آخر الأخبار
كل ماتريد معرفته عن قوات "درع الوطن".. حجم القوة اليمنية وقادة ألويتها وقدراتها وعقيدتها القتالية كاتب سعودي يحسم الجدل بشأن صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرة الحوثي صحفي عماني: النقاط التي تم التوافق عليها بين السعودية وصنعاء تشمل أن تكون عدن هي الخطوة القادمة لوضع اللبنة الأساسية للسلام أول تعليق لشقيق ووالد الشاب السعودي" عبد الرحمن العنزي" الذي عثر عليه غارقا في بحيرة بأمريكا صدور عدداَ من القرارات والتغييرات "الأسماء والمنصب" مصر تصدر بيانا بشأن عمل مواطنيها في السعودية من أبرزها المرتبات..صحيفة إماراتية تكشف عن توافق الأطراف اليمنية على حل الملف الإنساني وبنود أخرى "وزارة التعليم" السعودية.. السماح للأجانب بالاستثمار في المدارس الخاصة والكشف عن الشروط ؟ تفاصيل إحالة مواطن سعودي "مالك معرض سيارات" للمحكمة المختصة بعد قيامه بهذا الأمر !! شاهد :طالبة أمريكية تعتدي على زميلتها داخل الفصل بطريقة وحشية..و"مفاجأة" تأتيها من الخلف!
الرئيسية - تقارير خاصة - اغتصاب فتاة يمنية وقتلها من قبل عناصر حوثية بالحديدة - تفاصيل صادمة
اغتصاب فتاة يمنية وقتلها من قبل عناصر حوثية بالحديدة - تفاصيل صادمة
الساعة 12:26 صباحاً

أفاد مصدر محلي، الجمعة، بأن 3 من مسلحي مليشيا الحوثي، اغتصبوا فتاة يمنية، بمحافظة الحديدة، بعد اختطافها ثم قاموا بقتلها.

وذكر الناشط المحلي مجاهد القب في نشر على صفحته بالفيسبوك،"، أن ثلاثة مسلحين ينتمون لمليشيا الحوثي، ارتكبوا جريمتي إختطاف وإغتصاب فتاة وأفلتوا من العقاب بسبب انهم ينتمون لمسلحي الحوثي.

اقراء ايضاً :

وأضاف: جريمة اغتصاب فتاة وقتلها في بيت الفقية في مناطق الحوثي أنا من كشفها وقبلها بكثير جريمة اغتصاب فتاة في الخوخة ومثلها جرائم السرقات والنهب لاهالي التحيتا إبان سيطرة المشتركة على المدينة.

 

 

 

وتابع: واقعة إختطاف واغتصاب الفتاة 'ح- أ- ي- م' حدثت في وقت مبكرٍ من مساء سبت مطلع شهر أكتوبر الجاري في حي المزجاجي بمدينة التحيتا.

ونوه بأنه استقى إفادات صادمة تحدثت عن كيف تتعامل تلك الجماعة مع ضحايا الإغتصاب.

وبين بأن المليشيا هددت أسرة الضحية وأن ذات مصير الفتاة التي قتلت في بيت الفقيه، لن يكون مصير ابنتهم بل مصير الاسرة جميعها، في ذات الوقت، وتم دفع ثلاثمائة الف لقاء نقل الفتاة إلى مدينة الحديدة وعلاجها، و كان سفر الاسرة الى مدينة الحديدة بسرعه قياسيه خشية أن ينتشر الخبر.

وذكر بان قسم شرطة أفرج عن اثنين من الجناة، بعد يومين من احتجازهم؛ أحدهم ورد اسمه في الاقتتال البيني بين مسلحي الجماعة بعد كشف مخزن ذخائر تركها اللواء التاسع عمالقه، إبان انسحابه من من مدينة التحيتا، كان الجاني هو من كشفها.

وبين بأن الآخر كان يعمل في صناعة الخمر البلدي، صودرت أدواته وأرسل في دورة ثقافية ليعود يردد الصرخة وتحول من بائع خمر إلى مغتصب، أما الثالث فلم يلق من يتعقبه أو حتى يوجه له سؤالاً واحداً كونه مسنودٌ بمشرفٍ رفيع المستوى.

وختم حديثه بقوله: هذا أكثر ما يمكن الإفصاح عنه في واقعة اختطاف واغتصاب الفتاة القاصر 'ح- م'.
وأثارت الجريمة غضب شعبي وتضامن واسع.