الرئيسية - محافظات وأقاليم - السعودية وظائف شاغرة يعلن عنها الحرس الوطني في كلية الملك خالد السعودية!
السعودية وظائف شاغرة يعلن عنها الحرس الوطني في كلية الملك خالد السعودية!
الساعة 01:12 صباحاً

الإعلان عن فرص وظيفية متنوعة من قبل كلية الملك خالد لعدد من المواطنين الذين تتوافر لديهم عدد من الشروط، لذا تابع معنا تلك السطور من أجل التعرف على كيفية التقديم على تلك الوظائف.

لكل من يرغبون في التقديم على تلك الوظائف أن يكونوا من حاملي الجنسية السعودية ونشأ داخل المملكة وهناك عدد من الاستثناءات الخاصة بالمتقدمين من ترعرعوا خارج حدود المملكة ولكن من أصل سعودي.

اقرأ أيضاً الأخبار الأكثر تصفحاً من المتابعين

 

 

 

أن يخلو الملف الخاص بالمتقدمين من الجريمة أو أعمال الشغب أو غيرها من الأعمال المشينة للأخلاق. أن تكون الزوجات التابعين للمتقدمين على تلك الوظيفة سعوديات الجنسية.

ينحصر أعمار المتقدمين على الوظائف ما بين سبعة عشر عاماً وصولاً إلى اثنان وعشرون سنة.

وأن يكون المعدلات التراكمية الخاصة بتخرج الطالب من الثانوية العامة لا تقل عن ثمانون بالمائة. يجب أن يحصد الطالب عدد من الدرجات المميزة في أحد الامتحانات الخاصة بقدرات الطلاب ما لا يقل عن ستون درجة.

وينطبق هذا الأمر على الامتحانات التحصيلية التي يتم عقدها عن طريق الهيئة الوطنية للقياس.

يجب أن ينجح الطالب في أحد الامتحانات الخاصة باللغة الأجنبية الأولى وهو امتحان كفايات.

يجب أن يتخطى الطالب كافة أنواع الإجراءات التابعة لعملية القبول في مختلف وظائف الحرس الوطني.

يجب أن يتخطى الطلاب كافة الفحوصات الطبية المقدمة من قبل هيئة الحرس الوطني.

لا يشترط وجود أي من سنوات الخبرة لإمكانية الالتحاق بتلك الوظائف غير محدد يمكن لكافة الأشخاص الذين يودون الحصول على تلك الوظائف التابعة للحرس الوطني يمكنهم التقديم من خلال المقدم من قبل كلية الملك خالد، حيث يجب تقديم كافة الأوراق الشخصية التي تثبت هوية الطلاب وكذلك الأوراق الخاصة بشهادات التخرج، ومن ثم يبدأ الطالب في التسجيل على لينك الوظائف من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة له وكذلك عنوان البريد الالكتروني.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟