آخر الأخبار
هذا ما يفعله البابونج الساخن في جسمك عند تناوله بانتظام ..تعرف علي فوائده !! مشهورة سناب السعوديه" بدور البراهيم" تهاجم أحد مشاهير سناب بعدما وصفها بالرخيصة..شاهد ماذا قالت ؟؟ وزير الداخليه السابق "احمد الميسري " يعلن عن خيارات قادمة ويدعو الشعب للاستعداد السعودية تصدم المقيمين وتعلن عن غرامات تصل إلى 100 الف ريال والسجن والترحيل لكل من يمارس هذه المهنة الشهيرة بعد اليوم! السعوديه...إحباط تهريب 69 طنًا من القات وأكثر من طن ونصف حشيش .. والقبض على 70 متهما والكشف عن جنسياتهم...شاهد عاجل: مصادر تجدد الإشتباكات في مركز محافظة شبوة ومواجهات عنيفه بمختلف أنواع الأسلحة قبل قليل "الذهب السائل".. زيت يتخطي سعر الليتر منه 300 دولار وتشتهر بإنتاجه دولة عربية فماهي فوائده وبماذا يستخدم ؟ أول تعليق لـ"جحدل حنش" بعد سيطرة العمالقة ودفاع شبوة على مدينة عتق ..ماذا قال؟ "كتبت اسمها بالنار".. شاهد آخر منشورات لقاتل فتاة الإعلام في مصر قبل تنفيذ الجريمة حقيقة ارتداء المطربة العالمية "أديل" حذاء و فستان أم كلثوم !
الرئيسية - محافظات وأقاليم - مسؤول في المجلس الرئاسي: مفاوضات لصرف مرتبات عدة أشهر دفعة واحدة للموظفين في عموم اليمن
مسؤول في المجلس الرئاسي: مفاوضات لصرف مرتبات عدة أشهر دفعة واحدة للموظفين في عموم اليمن
الساعة 04:24 مساءاً

كشف مسؤول في المجلس الرئاسي، الخميس، عن مفاوضات  لصرف دفعة من رواتب موظفي الدولة في اليمن، وتزامن ذلك بعد تمديد الهدنة في اليمن والتي تشمل في بنودها مناقشة الية صرف المرتبات.

 

اقرأ أيضاً الأخبار الأكثر تصفحاً من المتابعين

 

 

 

وقال رئيس دائرة الشباب في المجلس ، محمد المقبلي، بان المفاوضات تجرى حول إمكانية صرف مرتبات 6 اشهر من المتأخرات مقدما.

وتصر صنعاء على ضرورة صرف المرتبات  كشرط لتمديد الهدنة ، في حين كشفت قناة  العربية السعودية في وقت سابق  مقترح جديد خاص بالمرتبات يتضمن صرفه مناصفة بين صنعاء وعدن..

وكانت سلطة الرئاسي رفضت  مقترحات صرف المرتبات واصرت على ضرورة أن تصرف من عوائد  سفن الوقود التي تدخل ميناء الحديدة ولا تكفي لصرف مرتب شهرين في السنة ، كما تقول صنعاء.

وخلال الحراك الدولي لتمديد الهدنة تراجع رشاد العليمي رئيس المجلس عن شروط سلطته على واقع ضغوط أمريكية ..

وقال العليمي في اعقاب اتصال من وزير الخارجية الأمريكي ان سلطته مستعدة لصرف المرتبات ..

ومن المتوقع أن تحتل المرتبات حيز كبير من مفاوضات  توسيع الهدنة لستة اشهر  كونها شرط جديد  وتصر صنعاء عليه مقابل الدخول في اجراءات جدية واكثر ثباتا كما قال محمد عبدالسلام ، رئيس وفد صنعاء ، في اخر تغريدة له.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟