آخر الأخبار
السعودية تصدم المقيمين وتعلن عن غرامات تصل إلى 100 الف ريال والسجن والترحيل لكل من يمارس هذه المهنة الشهيرة بعد اليوم! السعوديه...إحباط تهريب 69 طنًا من القات وأكثر من طن ونصف حشيش .. والقبض على 70 متهما والكشف عن جنسياتهم...شاهد عاجل: مصادر تجدد الإشتباكات في مركز محافظة شبوة ومواجهات عنيفه بمختلف أنواع الأسلحة قبل قليل "الذهب السائل".. زيت يتخطي سعر الليتر منه 300 دولار وتشتهر بإنتاجه دولة عربية فماهي فوائده وبماذا يستخدم ؟ أول تعليق لـ"جحدل حنش" بعد سيطرة العمالقة ودفاع شبوة على مدينة عتق ..ماذا قال؟ "كتبت اسمها بالنار".. شاهد آخر منشورات لقاتل فتاة الإعلام في مصر قبل تنفيذ الجريمة حقيقة ارتداء المطربة العالمية "أديل" حذاء و فستان أم كلثوم ! تعيين الشيخ احمد العيسي في هذا المنصب الرفيع شاهد.. ردة فعل الأمير السعودي "خالد الفيصل " بعد اطلاعه على مشروع "ذا لاين" في نيوم السعودية وظائف شاغرة يعلن عنها الحرس الوطني في كلية الملك خالد السعودية!
الرئيسية - محافظات وأقاليم - تطورات جديدة في واقعة عزل مسؤول مصري كبير بسبب حمالة الصدر الحمراء .. و"مفاجأة" بشأن كاميرات المراقبة
تطورات جديدة في واقعة عزل مسؤول مصري كبير بسبب حمالة الصدر الحمراء .. و"مفاجأة" بشأن كاميرات المراقبة
الساعة 02:16 صباحاً

اقرأ أيضاً الأخبار الأكثر تصفحاً من المتابعين

 

 

nbsp;كشف مصدر مسؤول بديوان عام محافظة قنا في مصر، تفاصيل جديدة حول واقعة العثور على حمالة صدر نسائية حمراء داخل حمام رجالي بالديوان العام، وفقا لـ "القاهرة 24".

وقال المصدر إنه جرى الاستعانة بمهندسين وفنيين مُتخصصين لإصلاح الكاميرات المُعطلة بديوان عام المحافظة بعد التفاجؤ بتعطلها على خلفية فحصها في محاولة كشف غموض العثور على حمالة صدر حمراء اللون معلقة خلف باب حمام الرجال بالطابق الأول لديوان عام محافظة قنا.

وأوضح أنه جرى فتح تحقيق عاجل في الواقعة وإحالة مدير إدارة الأمن الإداري داخل الديوان للتحقيق وتبليغه شفهيًا بعزله من وظيفته، بسبب تعطل عدد من كاميرات المراقبة داخل الديوان، مما أعاق تحديد هوية صاحب الواقعة.

وأضاف: من المحتمل أن تكون الواقعة مُدبّرة بهدف إثارة البلبلة، كما أن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا في انتظار نتيجة التحقيقات لإصدار قراره النهائي في الواقعة.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟