آخر الأخبار
السعوديه.. "حساب المواطن " يرصد 6 مستفيدين يمتلك كل منهم 79 عقارا.. ويوضح الإجراءات المتخذة حيالهم!! عضو المجلس الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي يقدم استقالته من المجلس الرئاسي وزير الداخليه السابق "احمد الميسري " يعلن عن خيارات قادمة ويدعو الشعب للاستعداد عشبة رخيصة الثمن لكن مفعولها خارق في علاج النقرس وآلام المفاصل وانسداد الأمعاء والأرق وفوائد أخرى لن تتوقعها ؟ هذا ما يفعله البابونج الساخن في جسمك عند تناوله بانتظام ..تعرف علي فوائده !! مشهورة سناب السعوديه" بدور البراهيم" تهاجم أحد مشاهير سناب بعدما وصفها بالرخيصة..شاهد ماذا قالت ؟؟ السعودية تصدم المقيمين وتعلن عن غرامات تصل إلى 100 الف ريال والسجن والترحيل لكل من يمارس هذه المهنة الشهيرة بعد اليوم! السعوديه...إحباط تهريب 69 طنًا من القات وأكثر من طن ونصف حشيش .. والقبض على 70 متهما والكشف عن جنسياتهم...شاهد عاجل: مصادر تجدد الإشتباكات في مركز محافظة شبوة ومواجهات عنيفه بمختلف أنواع الأسلحة قبل قليل "الذهب السائل".. زيت يتخطي سعر الليتر منه 300 دولار وتشتهر بإنتاجه دولة عربية فماهي فوائده وبماذا يستخدم ؟
الرئيسية - محافظات وأقاليم - موقع شهير للسفر يفاجئ العملاء برسائل تدعم المثليين .. وهاشتاق لمقاطعته يتصدر الترند
موقع شهير للسفر يفاجئ العملاء برسائل تدعم المثليين .. وهاشتاق لمقاطعته يتصدر الترند
الساعة 01:31 صباحاً

دشن مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حملة لمقاطعة موقع شهير لخدمات السفر والسياحة، عقب قيامه بدعم المثليين

وجاء ذلك بعدما أرسل الموقع الشهير رسائل بريد إلكترونية لعملائه بعنوان السفر للجميع، تشجعهم على تجربة السفر حول العالم، وجاءت الرسالة مرفقة بعلم المثليين.

اقرأ أيضاً الأخبار الأكثر تصفحاً من المتابعين

 

 

وأطلق مغردون "هاشتاق" للمقاطعة تصدر موقع "تويتر"، داعين عملاء الموقع السياحي إلى حذف حساباتهم عليه، بالإضافة إلى حذف التطبيق الخاص بالموقع.

ودعا المغردون إلى استخدام مواقع وتطبيقات خدمات السفر والسياحة البديلة والاعتماد عليها بدلاً من الموقع محل الهجوم.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟