آخر الأخبار
وزير الداخليه السابق "احمد الميسري " يعلن عن خيارات قادمة ويدعو الشعب للاستعداد السعودية تصدم المقيمين وتعلن عن غرامات تصل إلى 100 الف ريال والسجن والترحيل لكل من يمارس هذه المهنة الشهيرة بعد اليوم! السعوديه...إحباط تهريب 69 طنًا من القات وأكثر من طن ونصف حشيش .. والقبض على 70 متهما والكشف عن جنسياتهم...شاهد عاجل: مصادر تجدد الإشتباكات في مركز محافظة شبوة ومواجهات عنيفه بمختلف أنواع الأسلحة قبل قليل "الذهب السائل".. زيت يتخطي سعر الليتر منه 300 دولار وتشتهر بإنتاجه دولة عربية فماهي فوائده وبماذا يستخدم ؟ أول تعليق لـ"جحدل حنش" بعد سيطرة العمالقة ودفاع شبوة على مدينة عتق ..ماذا قال؟ "كتبت اسمها بالنار".. شاهد آخر منشورات لقاتل فتاة الإعلام في مصر قبل تنفيذ الجريمة حقيقة ارتداء المطربة العالمية "أديل" حذاء و فستان أم كلثوم ! تعيين الشيخ احمد العيسي في هذا المنصب الرفيع شاهد.. ردة فعل الأمير السعودي "خالد الفيصل " بعد اطلاعه على مشروع "ذا لاين" في نيوم
الرئيسية - محافظات وأقاليم - أخبار سارة .. سيتم دفع رواتب جميع الموظفين في اليمن بهذا الموعد
أخبار سارة .. سيتم دفع رواتب جميع الموظفين في اليمن بهذا الموعد
الساعة 12:55 صباحاً

اكد رئيس المجلس الرئاسي الدكتور رشاد العليمي حرص المجلس على دفع كافة رواتب موظفي الخدمة العامة في مختلف أنحاء الجمهورية.


جاء ذلك في اتصال هاتفي جمعته بوزير الخارجية الأمريكي، انطونيو بلينكن للبحث في المستجدات المحلية، والجهود الاقليمية والدولية الرامية لتحقيق السلام والاستقرار في اليمن.

اقرأ أيضاً الأخبار الأكثر تصفحاً من المتابعين

 

 

و ذكر فخامة الرئيس العليمي بتجارب التهدئة مع جماعة الحوثي،  كذلك ابقاء الحصار على مدينة تعز والمحافظات الاخرى وعدم دفع رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها، و في تنفيذ التفاهمات المتعلقة بملفي الاسرى والمحتجزين، وناقلة النفط صافر.

وجدد الرئيس العليمي حرص المجلس على دفع كافة رواتب موظفي الخدمة العامة في مختلف أنحاء البلاد، "على أن تفي جماعة الحوثي بتعهداتها بموجب اتفاق ستوكهولم الملزم بتوريد كافة عائدات موانئ الحديدة وتخصيصها لهذا الغرض"

 

 

 

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟