آخر الأخبار
وزير الداخليه السابق "احمد الميسري " يعلن عن خيارات قادمة ويدعو الشعب للاستعداد عشبة رخيصة الثمن لكن مفعولها خارق في علاج النقرس وآلام المفاصل وانسداد الأمعاء والأرق وفوائد أخرى لن تتوقعها ؟ هذا ما يفعله البابونج الساخن في جسمك عند تناوله بانتظام ..تعرف علي فوائده !! مشهورة سناب السعوديه" بدور البراهيم" تهاجم أحد مشاهير سناب بعدما وصفها بالرخيصة..شاهد ماذا قالت ؟؟ السعودية تصدم المقيمين وتعلن عن غرامات تصل إلى 100 الف ريال والسجن والترحيل لكل من يمارس هذه المهنة الشهيرة بعد اليوم! السعوديه...إحباط تهريب 69 طنًا من القات وأكثر من طن ونصف حشيش .. والقبض على 70 متهما والكشف عن جنسياتهم...شاهد عاجل: مصادر تجدد الإشتباكات في مركز محافظة شبوة ومواجهات عنيفه بمختلف أنواع الأسلحة قبل قليل "الذهب السائل".. زيت يتخطي سعر الليتر منه 300 دولار وتشتهر بإنتاجه دولة عربية فماهي فوائده وبماذا يستخدم ؟ أول تعليق لـ"جحدل حنش" بعد سيطرة العمالقة ودفاع شبوة على مدينة عتق ..ماذا قال؟ "كتبت اسمها بالنار".. شاهد آخر منشورات لقاتل فتاة الإعلام في مصر قبل تنفيذ الجريمة
الرئيسية - تكنولوجيا - أصحاب هذه الهواتف من آيفون لن يتمكنوا من الترقية إلى إصدار “آي أو أس 16”
أصحاب هذه الهواتف من آيفون لن يتمكنوا من الترقية إلى إصدار “آي أو أس 16”
الساعة 08:45 مساءاً (المصدر 24)

في الغالب تشمل ترقيات هواتف آيفون حال إطلاقها جميع إصدارات الهاتف تقريبا، إلا أن النسخة الجديدة (آي أو أس 16) والمنتظر إطلاقها في خريف هذا العام لن يتمكن الجميع من الحصول عليها.

ومن المتوقع أن يشمل التحديث الجديد للأجهزة الكثير من المزايا الجديدة، لكن المشكلة هي أن التحديث لن يكون متوفرا في كل هواتف آيفون.

اقرأ أيضاً الأخبار الأكثر تصفحاً من المتابعين

 

 

وبحسب ما نقل موقع “سكاي نيوز عربية” عن موقع (cnet) المتخصص في الشأن التقني فإن التحديث الجديد ( آي أو أس 16) من “أبل” موجود حاليا في النسخة التجريبية، لكن يتوقع أن يكون متاحا مع حلول فصل الخريف.

ورغم أنه يمكن حاليا تنزيل الإصدار التجريبي الأولي، بفضل برنامج المطورين، لكن لا يُنصح بذلك لأنه يمكن أن يكون غارقا بالأخطاء والمشكلات، بل الانتظار ريثما يصدر الإصدار التجريبي الثاني في وقت لاحق من يوليو الجاري.

وقال الموقع الإخباري الأميركي إن الإصدار (آي أو أس 16) سيكون متوافقا مع الأجهزة التالية: من آيفون 8 إلى آيفون 13، مع النسخ الأخرى مثل آيفونآ Xآ وآيفونآ XSآ وآيفونآ XRوآيفونآ SE.

وهذا يعني أن هواتف آيفون من الرقم 7 فما دون لن تكون متوافقة مع الإصدار الجديد، بما في ذلك هاتف آيفون 7 بلس، وستعتمد هذه الأجهزة على الإصدار الأخير رقم 15 فقط. ويشمل التحديث المرتقب، القدرة على تحرير ووقف توجيه الرسائل القصيرة بعد إرسالها، وتقسيم عمليات الشراء إلى دفعات نصف شهرية باستخدام (Apple Pay Later)، علاوة على تحكم أكبر بقفل الشاشة واقتصاص صور من الخلفية بالنقر والسحب بحركة واحدة فقط.

ولم تكشف “أبل” عن موعد محدد لصدور التحديث الجديد، لكن يتوقع أن يحدث ذلك في الخريف المقبل، وربما بالتزامن مع الكشف عن الهاتف الجديد آيفون 14.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟