آخر الأخبار
السعودية تصدم المقيمين وتعلن عن غرامات تصل إلى 100 الف ريال والسجن والترحيل لكل من يمارس هذه المهنة الشهيرة بعد اليوم! السعوديه...إحباط تهريب 69 طنًا من القات وأكثر من طن ونصف حشيش .. والقبض على 70 متهما والكشف عن جنسياتهم...شاهد عاجل: مصادر تجدد الإشتباكات في مركز محافظة شبوة ومواجهات عنيفه بمختلف أنواع الأسلحة قبل قليل "الذهب السائل".. زيت يتخطي سعر الليتر منه 300 دولار وتشتهر بإنتاجه دولة عربية فماهي فوائده وبماذا يستخدم ؟ أول تعليق لـ"جحدل حنش" بعد سيطرة العمالقة ودفاع شبوة على مدينة عتق ..ماذا قال؟ "كتبت اسمها بالنار".. شاهد آخر منشورات لقاتل فتاة الإعلام في مصر قبل تنفيذ الجريمة حقيقة ارتداء المطربة العالمية "أديل" حذاء و فستان أم كلثوم ! تعيين الشيخ احمد العيسي في هذا المنصب الرفيع شاهد.. ردة فعل الأمير السعودي "خالد الفيصل " بعد اطلاعه على مشروع "ذا لاين" في نيوم السعودية وظائف شاغرة يعلن عنها الحرس الوطني في كلية الملك خالد السعودية!
الرئيسية - ثقافة وفن - "مفكر وكاتب عربي كبير" يفجر مفاجاه من العيار الثقيل عن "اليمن" ويكشف عن حقائق مدوية مكتوبة وموثقة بكتب الاولين
"مفكر وكاتب عربي كبير" يفجر مفاجاه من العيار الثقيل عن "اليمن" ويكشف عن حقائق مدوية مكتوبة وموثقة بكتب الاولين
الساعة 08:30 مساءاً (فرنسا24)

اقرأ أيضاً الأخبار الأكثر تصفحاً من المتابعين

 

 

ي هذه الحلقة من محاور يتحدث المؤرخ العراقي فاضل الربيعي عن نظرياته المتعلقة بتاريخ فلسطين، معتبراً أن "مهمة المؤرخ هي أن يزعزع التاريخ الزائف". ويذكر بأنه "لا وجود لاسم فلسطين في التوراة"، وأن جغرافية التوراة تنطبق على جغرافية اليمن، ويرى مؤلف "القدس ليست اورشليم" بأن "القدس التي عنتها التوراة هي في اليمن"، مشددا على أن: "الصراع حول أرض فلسطين والقدس هو صراع تاريخي سياسي وليس صراعاً دينيا". ويشير الربيعي إلى ما يعتبره "مزاعم" تقول "إن إبراهيم النبي خرج من أور الكلدانيين في العراق وذهب إلى مصر ثم دخل فلسطين"، موضحاً أنه بمراجعة النص التوراتي يتبين أنه "لم تكن هناك هجرة لإبراهيم من أور الكلدانيين في العراق لأن الشعب الكلداني لم يظهر إلى المسرح التاريخي إلا بعد ألف عام من ظهور إبراهيم". كما يعتبر أنه لا وجود في التاريخ المصري لـ"فرعون زعم أنه إله" وأن هناك أسماء لأسر الملوك في مصر ولا لوجود لاسم فرعون.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟