آخر الأخبار
وزير الداخليه السابق "احمد الميسري " يعلن عن خيارات قادمة ويدعو الشعب للاستعداد عشبة رخيصة الثمن لكن مفعولها خارق في علاج النقرس وآلام المفاصل وانسداد الأمعاء والأرق وفوائد أخرى لن تتوقعها ؟ هذا ما يفعله البابونج الساخن في جسمك عند تناوله بانتظام ..تعرف علي فوائده !! مشهورة سناب السعوديه" بدور البراهيم" تهاجم أحد مشاهير سناب بعدما وصفها بالرخيصة..شاهد ماذا قالت ؟؟ السعودية تصدم المقيمين وتعلن عن غرامات تصل إلى 100 الف ريال والسجن والترحيل لكل من يمارس هذه المهنة الشهيرة بعد اليوم! السعوديه...إحباط تهريب 69 طنًا من القات وأكثر من طن ونصف حشيش .. والقبض على 70 متهما والكشف عن جنسياتهم...شاهد عاجل: مصادر تجدد الإشتباكات في مركز محافظة شبوة ومواجهات عنيفه بمختلف أنواع الأسلحة قبل قليل "الذهب السائل".. زيت يتخطي سعر الليتر منه 300 دولار وتشتهر بإنتاجه دولة عربية فماهي فوائده وبماذا يستخدم ؟ أول تعليق لـ"جحدل حنش" بعد سيطرة العمالقة ودفاع شبوة على مدينة عتق ..ماذا قال؟ "كتبت اسمها بالنار".. شاهد آخر منشورات لقاتل فتاة الإعلام في مصر قبل تنفيذ الجريمة
الرئيسية - محافظات وأقاليم - قيادي حوثي يغرد مبشرا بـ بأحداث" ينايرعدن " ستكون في صنعاء بين الحوثيين
قيادي حوثي يغرد مبشرا بـ بأحداث" ينايرعدن " ستكون في صنعاء بين الحوثيين
الساعة 07:58 مساءاً

توقع قيادي رفيع في مليشيا الحوثي حدوث اقتتال دامي بين الاجنحة الحوثية المتصارعة، شبيهة بتلك التي جرت في عدن في يناير 1986 وخلفت آلاف القتلى. 

وقال عضو ما تسمى باللجنة الثورة العليا الحوثية وعضو مجلس الشورى التابع للجماعة، صادق ابو شوارب، في تغريدة له على تويتر، إن العاصمة صنعاء مقبلة على "أحداث يناير" في إشارة إلى يناير 1986 عدن.     

اقرأ أيضاً الأخبار الأكثر تصفحاً من المتابعين

 

 

 

 

 

احداث يناير صنعاء عليها مقبله قتله لاعظم لها ولا مفصل ,مسلحين جياع , الكل ينهب الكل ,الكل يقتل الكل , الديوله (المسيار) للمجلس السياسي الاعلى وسعت "الخرق على الراقع" كما يقول المثل . 

وتدل هذه التغريدة على صراع قوي بين الاجنحة ممكن ان يؤدي الى اقتتال بيني بين الجماعة الحوثية .

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟