آخر الأخبار
وزير الداخليه السابق "احمد الميسري " يعلن عن خيارات قادمة ويدعو الشعب للاستعداد السعودية تصدم المقيمين وتعلن عن غرامات تصل إلى 100 الف ريال والسجن والترحيل لكل من يمارس هذه المهنة الشهيرة بعد اليوم! السعوديه...إحباط تهريب 69 طنًا من القات وأكثر من طن ونصف حشيش .. والقبض على 70 متهما والكشف عن جنسياتهم...شاهد عاجل: مصادر تجدد الإشتباكات في مركز محافظة شبوة ومواجهات عنيفه بمختلف أنواع الأسلحة قبل قليل "الذهب السائل".. زيت يتخطي سعر الليتر منه 300 دولار وتشتهر بإنتاجه دولة عربية فماهي فوائده وبماذا يستخدم ؟ أول تعليق لـ"جحدل حنش" بعد سيطرة العمالقة ودفاع شبوة على مدينة عتق ..ماذا قال؟ "كتبت اسمها بالنار".. شاهد آخر منشورات لقاتل فتاة الإعلام في مصر قبل تنفيذ الجريمة حقيقة ارتداء المطربة العالمية "أديل" حذاء و فستان أم كلثوم ! تعيين الشيخ احمد العيسي في هذا المنصب الرفيع شاهد.. ردة فعل الأمير السعودي "خالد الفيصل " بعد اطلاعه على مشروع "ذا لاين" في نيوم
الرئيسية - محافظات وأقاليم - " لا تشربوا القهوة والشاي بأي ثمن" .. مضيفة تنصح المسافرين بعدم تناول وجبات شركات الطيران وتكشف السبب
" لا تشربوا القهوة والشاي بأي ثمن" .. مضيفة تنصح المسافرين بعدم تناول وجبات شركات الطيران وتكشف السبب
الساعة 07:22 مساءاً

اقرأ أيضاً الأخبار الأكثر تصفحاً من المتابعين

 

 

الت مضيفة الطيران أمبر، التي كانت تسافر في شركة طيران أمريكية منذ سنوات، إن "وجبات شركات الطيران غير صحية للغاية".

وأوضحت أمبر، أنه يتم تحضير الطعام قبل أكثر من 12 ساعة ويمكن ملؤه بالعديد من المواد الحافظة، كاشفة أن هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل الطاقم يفضلون الحصول على طعامهم بدلاً من تناول طعام الطائرة.

وأوصى عضو الطاقم بإحضار السندويشات الخاصة بالراكب أو الوجبات الخفيفة عند الذهاب في عطلة هذا الصيف، حيث ذكرت: "عادةً ما أحضر طعامي: شطائر خفيفة أو سلطة معكرونة"، وفق صحيفة "إكسبريس".

وحذرت المضيفة بيتي التي كانت تعمل أيضًا في شركة طيران أمريكية كبرى، الركاب بتجنب طلب القهوة والشاي بأي ثمن، قائلة: "لا تشربوا القهوة في الطائرات".

وتابعت أنها نفس المياه الصالحة للشرب التي تمر عبر نظام الحمام، لافتة:"يمكن للمسافرين دائمًا إحضار الشاي أو القهوة التي اشتروها بعد أمن المطار على متن الطائرة".

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟