آخر الأخبار
هذا ما يفعله البابونج الساخن في جسمك عند تناوله بانتظام ..تعرف علي فوائده !! مشهورة سناب السعوديه" بدور البراهيم" تهاجم أحد مشاهير سناب بعدما وصفها بالرخيصة..شاهد ماذا قالت ؟؟ وزير الداخليه السابق "احمد الميسري " يعلن عن خيارات قادمة ويدعو الشعب للاستعداد السعودية تصدم المقيمين وتعلن عن غرامات تصل إلى 100 الف ريال والسجن والترحيل لكل من يمارس هذه المهنة الشهيرة بعد اليوم! السعوديه...إحباط تهريب 69 طنًا من القات وأكثر من طن ونصف حشيش .. والقبض على 70 متهما والكشف عن جنسياتهم...شاهد عاجل: مصادر تجدد الإشتباكات في مركز محافظة شبوة ومواجهات عنيفه بمختلف أنواع الأسلحة قبل قليل "الذهب السائل".. زيت يتخطي سعر الليتر منه 300 دولار وتشتهر بإنتاجه دولة عربية فماهي فوائده وبماذا يستخدم ؟ أول تعليق لـ"جحدل حنش" بعد سيطرة العمالقة ودفاع شبوة على مدينة عتق ..ماذا قال؟ "كتبت اسمها بالنار".. شاهد آخر منشورات لقاتل فتاة الإعلام في مصر قبل تنفيذ الجريمة حقيقة ارتداء المطربة العالمية "أديل" حذاء و فستان أم كلثوم !
الرئيسية - محافظات وأقاليم - انكشاف لغز اختفاء الفتيات في شبوة والاهالي يوقعون بسفاح يتزعم عصابة لاختطافهن وقتلهن
انكشاف لغز اختفاء الفتيات في شبوة والاهالي يوقعون بسفاح يتزعم عصابة لاختطافهن وقتلهن
الساعة 06:26 مساءاً


انكشف لغز اختفاء الفتيات في محافظة شبوة، في الاونة الاخيرة، واستطاع الاهالي تعقب زعيم عصابة خطيرة متخصصة في اختطاف وقتل الفتيات ونصب حيلة للايقاع به والقبض عليه، حسب ما أكدت مصادر محلية في المحافظة.

وأفادت المصادر المحلية في شبوة، بأن “الاهالي نصبوا كمينا للايقاع بشخص يدعى العوذلي، يملك قلابا كبيرا ويعمل في النقبة اغلب الاوقات، يساومهم على فدية لاطلاق فتاة اختطفها، واستطاعوا استدراجه بحيله”.

اقرأ أيضاً الأخبار الأكثر تصفحاً من المتابعين

 

 

موضحة بأن “المدعو العوذلي اختطف فتاة من آل عياض وهرب بها نحو محافظة ابين، وظلت اسرتها تبحث عنها منذ قرابة عشرين إلى ثلاثين يوما، وبإحدى المرات اتصل بهم واخبرهم بأن الفتاة معه وقاموا بعمل حيله له”.

وذكرت المصادر المحلية أن “الاهالي استطاعوا استدراج المدعو العوذلي حتى جاء إلى شبوة وتمكنوا من الإيقاع به والقبض عليه في مدينة عتق واعترف باختطاف الفتاة من آل عياض واختطاف فتيات اخريات”.

منوهة بأن “المدعو العوذلي يتزعم عصابة متخصصة في اختطاف الفتيات، وبعدها يقوم بالتخلص منهن مثل ما تم التخلص من جثة الفتاة من ال عياض تحت أحد الجسور في محافظة ابين، منتصف يونيو الفائت”.

يشار إلى أن انتشار المخدرات والانفلات الامني في عدن وعدد من مدن المحافظات الجنوبية، ادى إلى تصاعد جرائم اختطاف وقتل الاطفال والفتيات، دون ضبط الجناة في معظم هذه الجرائم الدخلية على المجتمع اليمني.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟