آخر الأخبار
السعودية تصدم المقيمين وتعلن عن غرامات تصل إلى 100 الف ريال والسجن والترحيل لكل من يمارس هذه المهنة الشهيرة بعد اليوم! السعوديه...إحباط تهريب 69 طنًا من القات وأكثر من طن ونصف حشيش .. والقبض على 70 متهما والكشف عن جنسياتهم...شاهد عاجل: مصادر تجدد الإشتباكات في مركز محافظة شبوة ومواجهات عنيفه بمختلف أنواع الأسلحة قبل قليل "الذهب السائل".. زيت يتخطي سعر الليتر منه 300 دولار وتشتهر بإنتاجه دولة عربية فماهي فوائده وبماذا يستخدم ؟ أول تعليق لـ"جحدل حنش" بعد سيطرة العمالقة ودفاع شبوة على مدينة عتق ..ماذا قال؟ "كتبت اسمها بالنار".. شاهد آخر منشورات لقاتل فتاة الإعلام في مصر قبل تنفيذ الجريمة حقيقة ارتداء المطربة العالمية "أديل" حذاء و فستان أم كلثوم ! تعيين الشيخ احمد العيسي في هذا المنصب الرفيع شاهد.. ردة فعل الأمير السعودي "خالد الفيصل " بعد اطلاعه على مشروع "ذا لاين" في نيوم السعودية وظائف شاغرة يعلن عنها الحرس الوطني في كلية الملك خالد السعودية!
الرئيسية - محافظات وأقاليم - سياسي يمني مزاعم الحوثيين بأن فتح ميناء الحديدة ستنخفض أسعار الوقود كانت كذبة كبيرة
سياسي يمني مزاعم الحوثيين بأن فتح ميناء الحديدة ستنخفض أسعار الوقود كانت كذبة كبيرة
الساعة 05:44 مساءاً


قال السياسي اليمني المعروف الاستاذ محمد المقالح ان ادعاء حكومة الحوثيين بانخفاض اسعار الوقود عند فتح ميناء الحديدة كانت كذبة كبيرة. 
وأشار الى ان الادعاءات السابقة كانت ايضا كاذبة. 
واكد ان القوى السياسية تتاجر بشعارات لايتحقق منها شيء. 

 

اقرأ أيضاً الأخبار الأكثر تصفحاً من المتابعين

 

 

 

واضاف بالقول: "‏حكومة الوفاق الوطني رفعت سعر البترول بالعيد فقامت ثورة الجرعة وحكومة الاغراق الوطني اشترطت ان يفتح الميناء والمطار لتفتح الطرقات وينخفض سعر الدبة لكنها كذبت ورفعت السعر وابقت الطرق وضيقت على مواطنيها بالعيد.
لن تقوم ثورة الجرعة لانها ليست القشة ولكن القشة قادمة.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟