آخر الأخبار
السعوديه.. "حساب المواطن " يرصد 6 مستفيدين يمتلك كل منهم 79 عقارا.. ويوضح الإجراءات المتخذة حيالهم!! عضو المجلس الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي يقدم استقالته من المجلس الرئاسي وزير الداخليه السابق "احمد الميسري " يعلن عن خيارات قادمة ويدعو الشعب للاستعداد عشبة رخيصة الثمن لكن مفعولها خارق في علاج النقرس وآلام المفاصل وانسداد الأمعاء والأرق وفوائد أخرى لن تتوقعها ؟ هذا ما يفعله البابونج الساخن في جسمك عند تناوله بانتظام ..تعرف علي فوائده !! مشهورة سناب السعوديه" بدور البراهيم" تهاجم أحد مشاهير سناب بعدما وصفها بالرخيصة..شاهد ماذا قالت ؟؟ السعودية تصدم المقيمين وتعلن عن غرامات تصل إلى 100 الف ريال والسجن والترحيل لكل من يمارس هذه المهنة الشهيرة بعد اليوم! السعوديه...إحباط تهريب 69 طنًا من القات وأكثر من طن ونصف حشيش .. والقبض على 70 متهما والكشف عن جنسياتهم...شاهد عاجل: مصادر تجدد الإشتباكات في مركز محافظة شبوة ومواجهات عنيفه بمختلف أنواع الأسلحة قبل قليل "الذهب السائل".. زيت يتخطي سعر الليتر منه 300 دولار وتشتهر بإنتاجه دولة عربية فماهي فوائده وبماذا يستخدم ؟
الرئيسية - محافظات وأقاليم - شاهد.. أول تعليق من "مسؤول" بمطار الملك خالد الدولي بالرياض حول سبب تكدس الركاب
شاهد.. أول تعليق من "مسؤول" بمطار الملك خالد الدولي بالرياض حول سبب تكدس الركاب
الساعة 05:04 صباحاً

كشف نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التشغيل في مطار الملك خالد الدولي محمد الشمري سبب تكدس الركاب والازدحام الذي حدث في المطار.

أوضح خلال لقاء له مع قناة "الإخبارية" : أن " الزحام كان بسبب طول إجراءات تسجيل الركاب المسافرين إثر التعافي من جائحة كورونا والمتطلبات الصحية المختلفة للجهات التي يريد الركاب السفر إليها".

وحول أبزر الحلول التي تم اتخاذها لفك حالة الإزدحام وعودة الأوضاع إلى طبيعتها في مطار الملك خالد قال الشمري: "

عملنا مع جميع شركائنا في المطار سواء الخطوط أو مشغل الطيران أو الشركاء بالتشغيل لتسريع إجراءات السفر وهذا ساهم بشكل كبير في تخفيف الزحام".

وتابع: "قمنا بافتتاح كونترات إضافية تمكنا من التعامل مع المسافرين بشكل أسرع بالتعاون مع خطوط الطيران وتم تجهيز القنوات الإلكترونية لتسجيل الركاب إلكترونيا قبل وصولهم إلى المطار".

واختتم حديثه قائلا: "يجب على المسافرين الحضور إلى المطار بوقت كافي حيث يحضرون قبل موعد الرحلة الدولية ب3 ساعات والرحلة الداخلية بـ ساعتين ".

 

اقرأ أيضاً الأخبار الأكثر تصفحاً من المتابعين

 

 

 

 

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟