آخر الأخبار
هذا ما يفعله البابونج الساخن في جسمك عند تناوله بانتظام ..تعرف علي فوائده !! مشهورة سناب السعوديه" بدور البراهيم" تهاجم أحد مشاهير سناب بعدما وصفها بالرخيصة..شاهد ماذا قالت ؟؟ وزير الداخليه السابق "احمد الميسري " يعلن عن خيارات قادمة ويدعو الشعب للاستعداد السعودية تصدم المقيمين وتعلن عن غرامات تصل إلى 100 الف ريال والسجن والترحيل لكل من يمارس هذه المهنة الشهيرة بعد اليوم! السعوديه...إحباط تهريب 69 طنًا من القات وأكثر من طن ونصف حشيش .. والقبض على 70 متهما والكشف عن جنسياتهم...شاهد عاجل: مصادر تجدد الإشتباكات في مركز محافظة شبوة ومواجهات عنيفه بمختلف أنواع الأسلحة قبل قليل "الذهب السائل".. زيت يتخطي سعر الليتر منه 300 دولار وتشتهر بإنتاجه دولة عربية فماهي فوائده وبماذا يستخدم ؟ أول تعليق لـ"جحدل حنش" بعد سيطرة العمالقة ودفاع شبوة على مدينة عتق ..ماذا قال؟ "كتبت اسمها بالنار".. شاهد آخر منشورات لقاتل فتاة الإعلام في مصر قبل تنفيذ الجريمة حقيقة ارتداء المطربة العالمية "أديل" حذاء و فستان أم كلثوم !
الرئيسية - محافظات وأقاليم - مصر.. شاهد : شقيق "مستريح الماشية" ينام فوق ملايين الجنيهات .. ويعلق: "شوفوا العز"
مصر.. شاهد : شقيق "مستريح الماشية" ينام فوق ملايين الجنيهات .. ويعلق: "شوفوا العز"
الساعة 04:47 صباحاً

 تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر فيديو لشقيق "مستريح الماشية" في أسوان يستفز ضحاياه، حيث ظهر فيه نائما على ملايين الجنيهات.

وأظهر الفيديو شقيق المستريح نائما على الأموال التي ملأت الغرفة معلقا :"شوفوا العز ، الله أكبر من عين كل حاسد ".
 

اقرأ أيضاً الأخبار الأكثر تصفحاً من المتابعين

 

 

 

وعلق أحد ضحايا المستريح على الفيديو "لا أقول سوى حسبي الله في هؤلاء النصابين وأسرهم وذويهم فقد أخذوا شقى عمرنا"، حيث أن كل الضحايا كانوا قد قدموا الغالي والنفيس من أموال أو غيرها لديهم إلى هؤلاء المستريحين، ولكن كان الهدف هو تحسين الظروف المعيشية، وذلك لأن كل واحد كان لديه حلم وطموح أنه يكبر ويزود من مدخراته المالية، لمواجهة ظروف الحياة الصعبة.

 

 

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟