آخر الأخبار
هذا ما يفعله البابونج الساخن في جسمك عند تناوله بانتظام ..تعرف علي فوائده !! مشهورة سناب السعوديه" بدور البراهيم" تهاجم أحد مشاهير سناب بعدما وصفها بالرخيصة..شاهد ماذا قالت ؟؟ وزير الداخليه السابق "احمد الميسري " يعلن عن خيارات قادمة ويدعو الشعب للاستعداد السعودية تصدم المقيمين وتعلن عن غرامات تصل إلى 100 الف ريال والسجن والترحيل لكل من يمارس هذه المهنة الشهيرة بعد اليوم! السعوديه...إحباط تهريب 69 طنًا من القات وأكثر من طن ونصف حشيش .. والقبض على 70 متهما والكشف عن جنسياتهم...شاهد عاجل: مصادر تجدد الإشتباكات في مركز محافظة شبوة ومواجهات عنيفه بمختلف أنواع الأسلحة قبل قليل "الذهب السائل".. زيت يتخطي سعر الليتر منه 300 دولار وتشتهر بإنتاجه دولة عربية فماهي فوائده وبماذا يستخدم ؟ أول تعليق لـ"جحدل حنش" بعد سيطرة العمالقة ودفاع شبوة على مدينة عتق ..ماذا قال؟ "كتبت اسمها بالنار".. شاهد آخر منشورات لقاتل فتاة الإعلام في مصر قبل تنفيذ الجريمة حقيقة ارتداء المطربة العالمية "أديل" حذاء و فستان أم كلثوم !
الرئيسية - محافظات وأقاليم - اللواء مهدي مقوله يستجدي "عبدالملك الحوثي" و "المشاط " انصافه (وثائق)
اللواء مهدي مقوله يستجدي "عبدالملك الحوثي" و "المشاط " انصافه (وثائق)
الساعة 03:46 صباحاً

استجدى اللواء الركن "مهدي مقوله " كلا من "عبـدالملك الحوثي" و " مهدي المشاط " و " محمد علي الحوثي" لانصافه من الشيخ بن فريد العولقي والذي يحاول السطو على منازله في المدينة الليبية بصنعاء وفي عدن .
ويوم الخميس ناشدة اللواء مهدي مقوله المقيم بمنزله بصنعاء تحت الإقامة الجبرية الحوثية التي وجهها لعبد الملك الحوثي ومهدي المشاط ومحمد علي الحوثـي لانصافه من العولقي الذي يحاول السطو على منزله بصنعاء بعد ان أصبح في ملكية مقوله بمقايضة مقوله له بثلاثة من منازله في عدن بعد تخوف الأخير من مصادرتها من قبل الحراك الجنوبي .

 

اقرأ أيضاً الأخبار الأكثر تصفحاً من المتابعين

 

 

 

ونفى اللواء مقوله في مناشدته ادعاءات بن فريد العولقي والذي وصفها بالكاذبة قائلا " حيث واننا قد احتكمنا وفوضنا كلاً من اللواء سليمان أحمد قيس والشيخ خالد محمد هضبان ونص الاتفاق على ان البيت الكائن بالحي الليبي بمذبح صار ملكاً للواء مهدي مقوله وأن الثلاثة البيوت الكائنة في العريش غازي/علوان صارت ملكاً للواء عوض بن فريد بحكم المبادلة وبأقرار واعتراف ورضاء الطرفين لكن بن فريد رفض إعادة الثلاثة البيوت للواء مهدي مقوله محتجاً بأن المبادلة قد تمت وقال انه لن يسلم البيوت الذي في عدن.
واتهم اللواء مقوله اللواء بن فريد بمحاولة إلغاء الحكم والمبادلة والاتفاق طمعاً منه للاستحواذ على بيته الكائن في الحي الليبي والثلاثة البيوت الكائنة له في العريش حيث و أنه لايستطيع الذهاب الى عدن لكي يستحوذ على البيتين كونهما في مناطق سيطرة الشرعية .
هذا وأشاد اللواء مقوله بالقيادات الحوثية بوصفها بقيادات ثورة " الواحد والعشرون من سبتمبر" والذي حاول تمجيدها بأنها غير عاجزة طالبن منها إعادة منازله له متهما بن فريد بإصدار توجيهات مزورة صادرة من عمليات محافظة عدن بتكليف حملة عسكرية للحفاظ على ممتلكات اللواء مهدي مقوله .

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟