آخر الأخبار
عضو المجلس الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي يقدم استقالته من المجلس الرئاسي وزير الداخليه السابق "احمد الميسري " يعلن عن خيارات قادمة ويدعو الشعب للاستعداد عشبة رخيصة الثمن لكن مفعولها خارق في علاج النقرس وآلام المفاصل وانسداد الأمعاء والأرق وفوائد أخرى لن تتوقعها ؟ هذا ما يفعله البابونج الساخن في جسمك عند تناوله بانتظام ..تعرف علي فوائده !! مشهورة سناب السعوديه" بدور البراهيم" تهاجم أحد مشاهير سناب بعدما وصفها بالرخيصة..شاهد ماذا قالت ؟؟ السعودية تصدم المقيمين وتعلن عن غرامات تصل إلى 100 الف ريال والسجن والترحيل لكل من يمارس هذه المهنة الشهيرة بعد اليوم! السعوديه...إحباط تهريب 69 طنًا من القات وأكثر من طن ونصف حشيش .. والقبض على 70 متهما والكشف عن جنسياتهم...شاهد عاجل: مصادر تجدد الإشتباكات في مركز محافظة شبوة ومواجهات عنيفه بمختلف أنواع الأسلحة قبل قليل "الذهب السائل".. زيت يتخطي سعر الليتر منه 300 دولار وتشتهر بإنتاجه دولة عربية فماهي فوائده وبماذا يستخدم ؟ أول تعليق لـ"جحدل حنش" بعد سيطرة العمالقة ودفاع شبوة على مدينة عتق ..ماذا قال؟
الرئيسية - محافظات وأقاليم - واقعة المنصورة تتكرر.. تفاصيل مقتل طالبة بأعيرة نارية على يد شاب داخل جامعة في الأردن!
واقعة المنصورة تتكرر.. تفاصيل مقتل طالبة بأعيرة نارية على يد شاب داخل جامعة في الأردن!
الساعة 06:23 مساءاً

لقيت الطالبة إيمان إرشيد، مصرعها داخل جامعة العلوم التطبيقية في الأردن إثر إصابتها بأعيرة نارية من قبل شخص مجهول الهوية.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن صورة إيمان إرشيد، مستنكرين فظاعة الجريمة، مع ربطهم الجريمة بحادثة الطالبة المصرية نيرة أشرف التي قتلت بآلة حادة، مع مطالبتهم بإنزال أقصى العقوبات على مرتكب هذه الجريمة.

 

اقرأ أيضاً الأخبار الأكثر تصفحاً من المتابعين

 

 

 

وحسب "سكاي نيوز" فإن الشخص، الذي أطلق النار عمره ٢٤ عاما وليس طالباً في الجامعة، وإنما قام بالتنكر وارتدى قبعة على رأسه وتوجه نحو الطالبة وأطلق عليها 5 رصاصات منها واحدة في الرأس و4 طلقات في الجسد.
وأشارت المصادر إلي أن رجال الأمن حاولوا إلقاء القبض على المتهم إلا أنه أطلق النيران في الهواء واستطاع الفرار.
وأوضحت المصادر أن الفتاة كانت خرجت من تأدية امتحانها لتوها، وكان يسير بجانبها رفيقها، وحينما أتى مطلق النار كانت الفتاة تعتقد أنه سلاح صوت وفقاً لردة فعلها. مضيفة أن الأجهزة الأمنية قامت بضبط الشاب الذي كان برفقة الفتاة أثناء الحادثة، وقامت بالتحفظ عليه للتحقيق.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟