آخر الأخبار
شاهد بالصور: نائب وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان يلتقي وزير الدفاع الأمريكي في واشنطن.. والكشف عن تفاصيل اللقاء المجلس الانتقالي يطرد قوات "طارق صالح" من العاصمه عدن للمرة الثانية قيادة اللواء "111"مشاة بأحور ترفض رفضاً قاطعاً الخضوع للقوات المشتركة (بيان) أول تعليق من ملك الأردن "عبدالله الثاني" بشأن تقييد اتصالات وإقامة وتحركات الأمير" حمزة" ماذا قال ؟ الإعلامية الكويتية "فجر السعيد" تعلن غلق قناتها "سكوب" بعد 12 عامًا من بثها.. وتكشف عن السبب الديوان الملكي الأردني يعلن تقييد اتصالات وإقامة وتحركات الأمير "حمزة" بعد غياب طويل.. شاهد..الزعيم " عادل إمام " يفاجئ الجمهور بأحدث ظهور في عيد ميلاده حكومة صنعاء تصدر بيان جديد بشأن السلام و تمديد الهدنة والمرتبات و فتح الطرق في تعز والمحافظات القبض على أصغر لص سيارات في العالم داخل اليمن.. شاهد صورته عقب ضبطه يحمل هذه الجنسية بشرى لمرضى ضغط الدم.. الكشف عن أفضل نظام غذائي يخفض نسبته
الرئيسية - محافظات وأقاليم - أول تعليق من محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي على وفاة رئيس دولة الإمارات
أول تعليق من محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي على وفاة رئيس دولة الإمارات
الساعة 08:46 مساءاً

 نعى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات الذي وافته المنية اليوم الجمعة.

وكتب بن زايد، في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "إنا لله وإنا إليه راجعون .. فقدت الإمارات ابنها البار وقائد "مرحلة التمكين" وأمين رحلتها المباركة.. مواقفه وإنجازاته وحكمته وعطاؤه ومبادراته في كل زاوية من زوايا الوطن.. خليفة بن زايد، أخي وعضيدي ومعلمي ، رحمك الله بواسع رحمته وأدخلك في رضوانه وجنانه".

 

 


 

قد يهمك ايضاً

 


استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟