آخر الأخبار
شاهد وصية مؤثرة للمراسل محمد العرب من جبهة الساحل الغربي .. والقسم الذي قطعه على نفسه (صورة) ورد الان : هكذا تم استقبال القوات المشتركة من قبل أهالي مدينة الحديدة (شاهد الصورة) عاجل : شاهد اول فيديو من داخل مطار الحديدة بعد سقوطه بالكامل بيد قوات العمالقة والقيادي ابو زرعة المحرمي يدلي بتصريح هام ويكشف مايجري بهذه الطريقه أصبحت مدرعات الحوثي في شوارع مدينة الحديدة بعد حرقها من قوات التحالف ...شاهد (صوره+تفاصيل) عــــــــاجل : " علي البخيتي " .. يكشف مصير شقيقه " محمد البخيتي " قبل قليل (شاهد صورة وتفاصيل) بعد سقوط المطار " الكاتب الصحفي محمد جميح " يوجه نصيحة هامة " للبخيتي " قبل فوات الأوان ويطلق عليه هذا " الوصف الجديد " (شاهد) (بالصورة) .. هذا ما فعله القيادي الحوثي " محمد البخيتي " حين فوجئ باقتحام الجيش لمطار الحديدة ! وردنا الأن : فرار الاطقم العسكرية الحوثية من شوارع الحديدة والشعب يطاردهم... شاهد (( فيديو )) يحدث الاااان : تطورات طارئة .. شوارع الحديدة تشتعل وسط تقدم متسارع لعمالقة الجيش الوطني..أسماء المناطق الجديدة+تفاصيل عااااجل .. ابو علي الحاكم كان متواجدا صباح اليوم في مطار الحديدة .. وهذا هو مصيره ! (تفاصيل)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - ليست من الامارات ولا من حزب المؤتمر ولا من الحرس الجمهوري ...أحمد علي عبد الله صالح ربما لا ينام اليوم من شدة الفرح بعد تلقيه هذا الدعم الهائل الذي سيعيد لعائلة صالح هيبتها وقوتها
ليست من الامارات ولا من حزب المؤتمر ولا من الحرس الجمهوري ...أحمد علي عبد الله صالح ربما لا ينام اليوم من شدة الفرح بعد تلقيه هذا الدعم الهائل الذي سيعيد لعائلة صالح هيبتها وقوتها
الساعة 10:42 مساءاً

تلقى  أحمد علي عبد الله صالح دعما هائلا وغير مسبوق من  القيادي الحوثي السابق علي البخيتي الذي طالب الرئيس هادي بضرورة توجيه خطاب لمجلس الامن بضرورة رفع العقوبات عن النجل الأكبر لعلي عبد الله صالح ، و قال الكاتب والسياسي علي البخيتي ان الرئيس هادي ارتكب خطأ جسيم بمنع سفاراتنا في مختلف دول العالم من استقبال المعزين في الرئيس السابق صالح؛ وسبب ذلك جرح عميق لدى المؤتمريين؛
 
وعليه انتهاز الفرصة لمعالجة الخطأ بمخاطبة مجلس الامن لرفع العقوبات عن السفير_أحمد_علي_عبدالله_صالح  تمهيداً لمصالحة تلم شمل حزب المؤتمر.
 
حيث قال : 
يجب رفع العقوبات عن السفير_أحمد_علي_عبدالله_صالح فلا مبرر لاستمرارها بعد إنتهاء الأسباب التي أدت لها. العقوبات فرضت بالأساس بسبب تحالف صالح مع #الحوثيين وبعد انتفاضة ديسمبر  ضدهم ومقتل صالح وهو يواجههم يفترض ان يتم رفع العقوبات فوراً.
 
وأضاف انة على الرئيس هادي تجاوز خلافات الماضي وعمل مذكرة لمجلس الأمن يطالب فيها برفع العقوبات عن السفير_أحمد_علي_عبدالله_صالح دون أية اشتراطات عليه؛ وليترك الأمر للسفير ليقرر خياره السياسي؛ لا يجوز استخدام العقوبات في الصراع السياسي وبالأخص بعد زوال الدافع الأساسي من فرضها.
 
على الرئيس هادي ادراك أن هناك توجه إقليمي ودولي لرفع العقوبات عن السفير_أحمد_علي_عبدالله_صالح ؛ ولا قدرة له على ايقافه؛ بل على العكس من مصلحته دعم ذلك التوجه؛ وقد لمست ذلك من لقاءاتي بالسفراء الغربيين لدى #اليمن؛ على هادي ان يساهم في صناعة المستقبل لا أن يبقى أسيراً للماضي.
 
وأضاف ان طارق صالح و السفير أحمد علي_عبدالله صالح باتوا جزء من محور مقاومة سلطة الكهنوت الحوثية؛ وبغض النظر عن أي خلافات سياسية معهم؛ يجب دعمهم في هذا التوجه برفع العقوبات عن أحمد؛ لنشجع الجميع للاتحاق بهذا المحور وليشعروا ان هناك فرق بعد تركهم للحوثيين وان العالم والإقليم انفتح عليهم.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص