الرئيسية - محافظات وأقاليم - انقلاب مفاجئ في موازين المعركة بالجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب " آخر المستجدات "
انقلاب مفاجئ في موازين المعركة بالجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب " آخر المستجدات "
الساعة 11:20 مساءاً

تتواصل المواجهات بوتيرة عالية بين قوات الجيش والمقاومة ورجال القبائل من جهة ومليشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى في مختلف جبهات القتال بمحافظة مأرب.

وقالت مصادر محلية إن هجمات عنيفة وانتحارية شنتها مليشيا الحوثي على مواقع الجيش والمقاومة والقبائل في جبل الفليحة بمديرية الجوبة بميسرة الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب استمرت لأكثر من 6 ساعات، قبل أن يتمكنوا من كسرها وشن هجوم معاكس أجبرها على التراجع عن عدة مواقع كانت تسيطر عليها قبل شنها الهجوم بحسب المشد اليمني .

وأوضحت أن مليشيا الحوثي بعد فشلها في تحقيق أي تقدم عبر جبل لضاة انتقلت شرقاً إلى جبل الفليحة المحاذي له ودفعت بأنساق بشرية هائلة في محاولة منها لتحقيق أي تقدم أو اختراق في الجبهة.

 

وأكدت أن رجال القبائل والجيش والمقاومة تمكنوا من كسر هجماتها وشنوا هجوماً واسعاً  بعد أن تراجعت مليشيا من عدة مواقع جراء تلقيها ضربات موجعة وتكبدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأشارت إلى أن هجمات الجيش والقبائل والمقاومة لا تزال مستمرة على مواقع المليشيا في محيط جبل الفليحة بميسرة الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب، حتى اللحظة من كتابة الخبر وسط استنزاف هائل تتعرض له المليشيا جراء ارتباكها الشديد وهجماتها الانتحارية التي تنتهي بدحرها وفقدانها زمام المعركة ما يجبرها على التراجع في عدة مواقع وجبهات.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟