آخر الأخبار
الرئيسية - محافظات وأقاليم - بعد أنباء عن استقالته وضغوط إماراتية لإزاحته .. العدو اللدود للمتمردين في الجنوب والشمال يفاجئ الجميع بظهوره في هذا المكان
بعد أنباء عن استقالته وضغوط إماراتية لإزاحته .. العدو اللدود للمتمردين في الجنوب والشمال يفاجئ الجميع بظهوره في هذا المكان
الساعة 02:48 مساءاً

اطمئن معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري على سير عملية صرف مرتبات منتسبي وزارة الداخلية عبر شركة الكريمي للصرافة في العاصمة عدن و مختلف المدن المحررة وشدد على ان يتحلا منتسبي الوزارة بالصفات المثالية و السلوكيات الحميدة التي من شأنها ان تعزز ثقة المجتمع بالامن  .
 
 
 
وأكد معاليه انه ومعه كافة منتسبي الوزارة والشرفاء من أبناء الوطن، يقفون صفاً واحداً خلف فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، والحكومة الشرعية، وماضون بخطوات ثابتة بتنفيذ مهامهم الوطنية في سبيل الدفاع والحفاظ على المكتسبات الوطنية وتعزيز دعائم الأمن والأمان والاستقرار والسكينة المجتمعية ، وسيتصدون لكل من تسول له نفسه المساس بالوطن والمواطنين وتهديد الأمن والاستقرار.
 
 
 
كما جدد معالي الوزير نفيه امتلاك حساب على موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر و طالب كافة وسائل الإعلام باستسقاء المعلومات الصحيحة من مصادرها الرسمية والرئيسية الممثلة  (بموقع وزارة الداخلية - وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" - صحيفة 14 أكتوبر) من اجل الابتعاد عن ترويج الأكاذيب والشائعات التي لا تخدم الوطن وتسعى لإثارة البلبلة والفوضى لخدمة مصالح وتحقيق أهداف جهات لا تريد لبلادنا الاستقرار .
 
 
 
ودعا كافة شرائح وفئات المجتمع إلى عدم الانجرار خلف تلك الإشاعات والدعوات والمعلومات الكاذبة التي يروجها أصحابها دون أن يتحلون بأدنى حس بالمسؤولية الوطنية، وناشد الجميع بتغليب المصلحة العامة للوطن والمواطن على حساب الرغبات الخاصة والضيقة، في هذه المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن لمواجهة عدو الجميع ميليشيا جماعة الحوثي الانقلابية الإيرانية. 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص