آخر الأخبار
هنري.. أول روبوت جنسي ذكي للنساء... شاهد ( صورة +تفاصيل) ورد الآن من السويد جباري سيتلقى اليمنيون خبرًا ساراً خلال يومين..شاهد ماذا قال؟؟ ورد الان .. بعد انسحابه من الجلسة اعلان جديد وهام لفريق الوفد الحكومي المفاوض بالسويد..شاهد ماورد فيه؟؟ ورد الان انفجار الوضع بين الحوثيين وقوات الشرعية واشتداد المعارك في 6 جبهات .. ومصادر تكشف ما يحدث الآن في الحديدة عــــاجل : وزير الخارجية السعودي يفاجئ تركيا بهذا الرد الصارم بخصوص مقتل الصحفى " جمال خاشقجي " ...شاهد (التفاصيل) عــــــــاجل :أعلان هام من مطار صنعاء الدولى ...شاهد ماورد فيه؟ عـــــاجل : .. الحوثي يدعو الحكومة إلى تشكيل لجنة للتحقيق فيما نشرته وكالة أمريكية...شاهد ماذا قال؟؟ لماذا تغيب ولى العهد " محمد بن سلمان " عن استقبال الوفود المشاركة بالقمة الخليجية ...!!! عـــــاجل :قبل قليل أعلان من الديوان الملكي السعودي ...(صوره) انسحاب فريق من وفد الشرعية من جلسة مشاورات السويد اليوم (تفاصيل طارئة)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عاجل... اشتباكات عنيفة في العاصمة صنعاء بين انصار الله و الحوثيين
عاجل... اشتباكات عنيفة في العاصمة صنعاء بين انصار الله و الحوثيين
الساعة 10:41 مساءاً

ويستمر الشعب اليمني بنثر فكاهاته رغم كل المعاناة والمأساة الإنسانية التي يمر بها.

وقد كشفت استطلاعات رأي نفذتها مجلات ثقافة بعد ثورات الربيع العربي أن الشعب اليمني ثاني شعب بعد المصري صاحب فكاهة ويخلق من وسط الألم أمل وبسمة.

وكان أخر الفكاهات التي رصدها "الحكمة نت" تناقلتها وسائل التواصل الإجتماعي هي "عاجل... اشتباكات عنيفة في العاصمة صنعاء بين انصار الله و الحوثيين"، في إشارة إلى أن ميليشيا الإنقلاب الحوثي لم تبق لها حليف ولم تترك أحد إلا ودخلت معه في خصومة وخلاف تصل حد استخدام القوة، حتى وصل بها الحال أن تخاصم وتفتعل اشتباكات مع نفسها.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص