آخر الأخبار
شاهد وصية مؤثرة للمراسل محمد العرب من جبهة الساحل الغربي .. والقسم الذي قطعه على نفسه (صورة) ورد الان : هكذا تم استقبال القوات المشتركة من قبل أهالي مدينة الحديدة (شاهد الصورة) عاجل : شاهد اول فيديو من داخل مطار الحديدة بعد سقوطه بالكامل بيد قوات العمالقة والقيادي ابو زرعة المحرمي يدلي بتصريح هام ويكشف مايجري بهذه الطريقه أصبحت مدرعات الحوثي في شوارع مدينة الحديدة بعد حرقها من قوات التحالف ...شاهد (صوره+تفاصيل) عــــــــاجل : " علي البخيتي " .. يكشف مصير شقيقه " محمد البخيتي " قبل قليل (شاهد صورة وتفاصيل) بعد سقوط المطار " الكاتب الصحفي محمد جميح " يوجه نصيحة هامة " للبخيتي " قبل فوات الأوان ويطلق عليه هذا " الوصف الجديد " (شاهد) (بالصورة) .. هذا ما فعله القيادي الحوثي " محمد البخيتي " حين فوجئ باقتحام الجيش لمطار الحديدة ! وردنا الأن : فرار الاطقم العسكرية الحوثية من شوارع الحديدة والشعب يطاردهم... شاهد (( فيديو )) يحدث الاااان : تطورات طارئة .. شوارع الحديدة تشتعل وسط تقدم متسارع لعمالقة الجيش الوطني..أسماء المناطق الجديدة+تفاصيل عااااجل .. ابو علي الحاكم كان متواجدا صباح اليوم في مطار الحديدة .. وهذا هو مصيره ! (تفاصيل)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عاجل... اشتباكات عنيفة في العاصمة صنعاء بين انصار الله و الحوثيين
عاجل... اشتباكات عنيفة في العاصمة صنعاء بين انصار الله و الحوثيين
الساعة 10:41 مساءاً

ويستمر الشعب اليمني بنثر فكاهاته رغم كل المعاناة والمأساة الإنسانية التي يمر بها.

وقد كشفت استطلاعات رأي نفذتها مجلات ثقافة بعد ثورات الربيع العربي أن الشعب اليمني ثاني شعب بعد المصري صاحب فكاهة ويخلق من وسط الألم أمل وبسمة.

وكان أخر الفكاهات التي رصدها "الحكمة نت" تناقلتها وسائل التواصل الإجتماعي هي "عاجل... اشتباكات عنيفة في العاصمة صنعاء بين انصار الله و الحوثيين"، في إشارة إلى أن ميليشيا الإنقلاب الحوثي لم تبق لها حليف ولم تترك أحد إلا ودخلت معه في خصومة وخلاف تصل حد استخدام القوة، حتى وصل بها الحال أن تخاصم وتفتعل اشتباكات مع نفسها.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص