آخر الأخبار
من قلب مأرب ..ناشط سياسي يكشف حقيقة استخدام الحوثي(طائرة أباتشي) في معارك مأرب الفلكي "عدنان الشوافي" يطلق تحذيرا هام للجميع دون استثناء من موجة صقيع مستجدة للايام القادمه .؟ شاهد بالصور:.. صيد "إيراني" ثمين يقع فريسة الأمم المتحدة في بحر العرب وهو في طريقه للحوثيين .؟ انقلاب مفاجئ في موازين المعركة بالجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب " آخر المستجدات " الرئيس " بايدن " يعلن رسميا إرسال قوات امريكية إلى اليمن لدعم هذا الطرف ..الكشف عن هوية أحد قيادات الخيانة التي طعنت الزعيم " صالح" من الظهر..(الأسم) قائمة بمنفذي تفجيرات العاصمه عدن الإرهابية ومكافئه ماليه كبيره لمن يدلي بمعلومات عنهم (أسماء وصور) التحالف يفضح الحوثي بالصوت والصورة والشرعية تدعو المجتمع الدولي للتحرك قوات الجيش والمقاومة الشعبية تستقبل حشود "الحوثي بأطراف مأرب " بطريقتها الخاصة وقائد عسكري يكشف تفاصيل المعركة دولة خليجية ستتدخل لإنقاذ الاقتصاد اليمني من الانهيار وهذا هو الثمن
الرئيسية - محافظات وأقاليم - مأرب والجوف تشهد محارق للحوثيين بعمليات برية وجوية .. تفاصيل النكسة
مأرب والجوف تشهد محارق للحوثيين بعمليات برية وجوية .. تفاصيل النكسة
الساعة 12:52 مساءاً

لقي العشرات من مسلحي مليشيا الحوثي الانقلابية، مصرعهم في عمليات عسكرية برية وجوية جرت بمحافظتي مأرب والجوف.

وقالت مصادر ميدانية، أن قوات الجيش غير الموالي لحزب الإصلاح، وبمشاركة القبائل، خاضت معارك ضارية ضد المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا، اليوم الأحد، في جبهات جنوب محافظة مأرب.

وأشارت المصادر إلى مقتل وإصابة العشرات من عناصر مليشيا الحوثي، في الاشتباكات التي شهدتها جبهات القتال في جنوب مأرب.

وأكدت المصادر أن الاشتباكات استمرت لساعات وجرت بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة،د، بإسناد من مقاتلات التحالف العربي، وسط ارتباك وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف الحوثيين المدعومين من طهران.

وطبقاً للمصادر ذاتها، فإن مقاتلات التحالف، دمرت أربعة أطقم كانت تحمل تعزيزات في طريقها إلى المليشيا الحوثية ومصرع جميع من كانوا على متنها.

كما شنت طائرات التحالف العربي، غارات جوية مركزة استهدفت تجمعات وآليات تابعة لمليشيا الحوثي في مواقع متفرقة شرق مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف.

وأسفرت الغارات الجوية عن مصرع جميع من كانوا على الاطقم الحوثية التي تم نسفها.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟