آخر الأخبار
الفلكي "عدنان الشوافي" يطلق تحذيرا هام للجميع دون استثناء من موجة صقيع مستجدة للايام القادمه .؟ شاهد بالصور:.. صيد "إيراني" ثمين يقع فريسة الأمم المتحدة في بحر العرب وهو في طريقه للحوثيين .؟ انقلاب مفاجئ في موازين المعركة بالجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب " آخر المستجدات " الرئيس " بايدن " يعلن رسميا إرسال قوات امريكية إلى اليمن لدعم هذا الطرف ..الكشف عن هوية أحد قيادات الخيانة التي طعنت الزعيم " صالح" من الظهر..(الأسم) قائمة بمنفذي تفجيرات العاصمه عدن الإرهابية ومكافئه ماليه كبيره لمن يدلي بمعلومات عنهم (أسماء وصور) التحالف يفضح الحوثي بالصوت والصورة والشرعية تدعو المجتمع الدولي للتحرك قوات الجيش والمقاومة الشعبية تستقبل حشود "الحوثي بأطراف مأرب " بطريقتها الخاصة وقائد عسكري يكشف تفاصيل المعركة دولة خليجية ستتدخل لإنقاذ الاقتصاد اليمني من الانهيار وهذا هو الثمن أكبر مشروع ينجز في اليمن خلال العشر سنوات الأخيرة.. بدعم هذه الدولة الخليجية...(صور وتفاصيل)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - خطوة واحدة من جميع الوحدات العسكرية تهزم الحوثي في مأرب
خطوة واحدة من جميع الوحدات العسكرية تهزم الحوثي في مأرب
الساعة 01:25 صباحاً

دعا خبير عسكري يمني، إلى خطوة موحدة من جميع الوحدات العسكرية التابعة للشرعية، لمساندة محافظة مأرب (شمال شرقي البلاد)، في صد وكسر ميليشيا الحوثي .

وقال العميد الركن محمد الكميم أن تحريك جميع جبهات القتال في مختلف المحافظات، في الوقت الذي تشهد فيه جبهات مأرب معارك عسكرية عنيفة. 


وبحسب الكميم فإن جميع جبهات ميليشيا الحوثي الارهابية باتت فارغة من المقاتلين.

 

كما دعا الكميم جميع القادة العسكريون إلى العودة بعدتهم وعتادهم لمساندة جبهات مأرب، أو ترك مناصبهم وتسليم عهدهم لقيادات جديدة، يمتلكون المهارة والعزيمة.

 

وأضاف “التاريخ لن يرحم ولكم ان تختاروا كيف يتم كتابة تاريخكم”

 

وتشهد جبهات محافظة مأرب الجنوبية والغربية معارك عسكرية طاحنة، خسرت فيها الميليشيا مئات من عناصرها المسلحين. 

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟