آخر الأخبار
الفلكي "عدنان الشوافي" يطلق تحذيرا هام للجميع دون استثناء من موجة صقيع مستجدة للايام القادمه .؟ من قلب مأرب ..ناشط سياسي يكشف حقيقة استخدام الحوثي(طائرة أباتشي) في معارك مأرب شاهد بالصور:.. صيد "إيراني" ثمين يقع فريسة الأمم المتحدة في بحر العرب وهو في طريقه للحوثيين .؟ انقلاب مفاجئ في موازين المعركة بالجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب " آخر المستجدات " الرئيس " بايدن " يعلن رسميا إرسال قوات امريكية إلى اليمن لدعم هذا الطرف ..الكشف عن هوية أحد قيادات الخيانة التي طعنت الزعيم " صالح" من الظهر..(الأسم) قائمة بمنفذي تفجيرات العاصمه عدن الإرهابية ومكافئه ماليه كبيره لمن يدلي بمعلومات عنهم (أسماء وصور) التحالف يفضح الحوثي بالصوت والصورة والشرعية تدعو المجتمع الدولي للتحرك قوات الجيش والمقاومة الشعبية تستقبل حشود "الحوثي بأطراف مأرب " بطريقتها الخاصة وقائد عسكري يكشف تفاصيل المعركة دولة خليجية ستتدخل لإنقاذ الاقتصاد اليمني من الانهيار وهذا هو الثمن
الرئيسية - محافظات وأقاليم - قوات الحوثي تعترف بتعرضها لثلاث ضربات جديدة في شبوة
قوات الحوثي تعترف بتعرضها لثلاث ضربات جديدة في شبوة
الساعة 12:42 صباحاً

اعترفت مليشيا الحوثي، مساء امس، بتعرض قواتها لضربات جديدة في جبهات القتال بمحافظة شبوة (شرقي اليمن).

وقالت مليشيا الحوثي في بيان، إن طيران التحالف العربي لدعم الشرعية، استهدف بعدة غارات مواقع وتجمعات للمليشيات بشبوة. 
وذكرت المليشيات الحوثية، أن الضربات التي نفذتها مقاتلات التحالف تركزت جميعها على مناطق متفرقة بمديرية مرخة في شبوة، ولم تكشف حجم الخسائر التي تعرضت لها جراء الغارات الجوية.

 

وكانت قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، قد شنت هجوما عنيفا على مواقع تمركز مليشيا الحوثي الإيرانية، في محور بيحان، بمحافظة شبوة، وشاركت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، في الهجوم واستهدفت مواقع وتعزيزات المليشيا الحوثية.

 

وأسفر الهجوم عن استعادة السيطرة على عدة مواقع عسكرية كانت قد سيطرت عليها المليشيات الحوثية في عسيلان بمحافظة شبوة، بالإضافة إلى مصرع وجرح العشرات من عناصر المليشيا الحوثية، وتدمير آليات عسكرية تابعة لها.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟