آخر الأخبار
من قلب مأرب ..ناشط سياسي يكشف حقيقة استخدام الحوثي(طائرة أباتشي) في معارك مأرب الفلكي "عدنان الشوافي" يطلق تحذيرا هام للجميع دون استثناء من موجة صقيع مستجدة للايام القادمه .؟ شاهد بالصور:.. صيد "إيراني" ثمين يقع فريسة الأمم المتحدة في بحر العرب وهو في طريقه للحوثيين .؟ انقلاب مفاجئ في موازين المعركة بالجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب " آخر المستجدات " الرئيس " بايدن " يعلن رسميا إرسال قوات امريكية إلى اليمن لدعم هذا الطرف ..الكشف عن هوية أحد قيادات الخيانة التي طعنت الزعيم " صالح" من الظهر..(الأسم) قائمة بمنفذي تفجيرات العاصمه عدن الإرهابية ومكافئه ماليه كبيره لمن يدلي بمعلومات عنهم (أسماء وصور) التحالف يفضح الحوثي بالصوت والصورة والشرعية تدعو المجتمع الدولي للتحرك قوات الجيش والمقاومة الشعبية تستقبل حشود "الحوثي بأطراف مأرب " بطريقتها الخاصة وقائد عسكري يكشف تفاصيل المعركة دولة خليجية ستتدخل لإنقاذ الاقتصاد اليمني من الانهيار وهذا هو الثمن
الرئيسية - محافظات وأقاليم - قيادات حوثية تعلن خروج الوضع عن السيطرة بصنعاء.. اغتصاب وانتهاكات ونهب للمنازل
قيادات حوثية تعلن خروج الوضع عن السيطرة بصنعاء.. اغتصاب وانتهاكات ونهب للمنازل
الساعة 11:17 مساءاً

كشفت قيادات حوثية متعددة في صنعاء خلال اليومين الماضيين عن نهب منظم وواسع للمنازل في صنعاء من قبل قيادات حوثية ضد خصومهم بما فيهم عناصر الجماعة الأضعف.
وقال القيادي في المليشيا، أحمد سيف حاشد، أن بعض أسر عناصر الجماعة المقاتلين في مأرب تتعرض للاغتصاب والاقتحام.

 

وأشار عضو اللجنة الثورية العليا الحوثية المنحلة إلى حملة سيطرة واسعة على المنازل، موضحا ان الذين يصمتون على مصادرة بيوت الناس وإخراج اهلها من داخلها سيأتي يوم يصادرون فيه بيوتكم والمسالة مسالة وقت والأيام بيننا.


وأضاف أن الأمر خرج عن السيطرة وكل واحد يوشي بالاخر، فيما 
أكد القيادي الحوثي عباس المتوكل، حدوث عمليات اغتصاب بالقوة بالمنازل بما فيها منازل حوثيين.
وقال في تغريدة على " تويتر"، نعم للأسف(طه المعمري) جاري وطيب من تعز سجن وعذب في الأمن القومي بتهمة مساعدته الحوثيين في الحرب السادسة.


وتابع، الان مهاجر في إسبانيا قفز مشرف فوق أرضيته بتهمة أنه في الرياض وأعرف لم يمر حتى من سماها المهم بلطجة.
وتشابه عمليات الاقتحام والسيطرة على المنازل بما حدث في سوريا من عملية نهب واسعة لمنازل السكان بهدف التغيير الديمغرافي وإحلال العناصر الموالية لإيران بدلا من سكانها الأصليين.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟