آخر الأخبار
الفلكي "عدنان الشوافي" يطلق تحذيرا هام للجميع دون استثناء من موجة صقيع مستجدة للايام القادمه .؟ من قلب مأرب ..ناشط سياسي يكشف حقيقة استخدام الحوثي(طائرة أباتشي) في معارك مأرب شاهد بالصور:.. صيد "إيراني" ثمين يقع فريسة الأمم المتحدة في بحر العرب وهو في طريقه للحوثيين .؟ انقلاب مفاجئ في موازين المعركة بالجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب " آخر المستجدات " الرئيس " بايدن " يعلن رسميا إرسال قوات امريكية إلى اليمن لدعم هذا الطرف ..الكشف عن هوية أحد قيادات الخيانة التي طعنت الزعيم " صالح" من الظهر..(الأسم) قائمة بمنفذي تفجيرات العاصمه عدن الإرهابية ومكافئه ماليه كبيره لمن يدلي بمعلومات عنهم (أسماء وصور) التحالف يفضح الحوثي بالصوت والصورة والشرعية تدعو المجتمع الدولي للتحرك قوات الجيش والمقاومة الشعبية تستقبل حشود "الحوثي بأطراف مأرب " بطريقتها الخاصة وقائد عسكري يكشف تفاصيل المعركة دولة خليجية ستتدخل لإنقاذ الاقتصاد اليمني من الانهيار وهذا هو الثمن
الرئيسية - محافظات وأقاليم - تعرف على القوة العسكرية التي دخلت على خط المعارك في مأرب وغيرت سير الاحداث
تعرف على القوة العسكرية التي دخلت على خط المعارك في مأرب وغيرت سير الاحداث
الساعة 03:24 مساءاً

وصلت تعزيزات عسكرية كبيرة، إلى محافظة مأرب، قادمة من المنطقة العسكرية الأولى في سيئون، دعمًا لقوات الجيش الوطني لحسم المعركة ضد الحوثيين بمختلف جبهات المحافظة.

وقالت مصادر عسكرية، ان التعزيزات الكبيرة الواصلة من سيئون، سيتم توزيعها على جبهات الكسارة والعبديه والجوبة، اللاتي تشهد تصعيدا حوثيا واسعا للهجمات الكثيفة والزحوفات الانتحارية المستمية.

وتزامنت التعزيزات مع مضاعفة طيران التحالف، عملياته الجوية في جبهات مارب، مستهدفا تجمعات مليشيا الحوثي، خلال الساعات الماضية.

يأتي ذلك بعد ساعات من تنفيذ الجيش الوطني، عملية عسكرية، وتحرير مواقع عسكرية استراتيجية، على أطراف مديريتي الجوبة وحريب، وسط انهيارات واسعة في صفوف الحوثيين.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟