آخر الأخبار
الفلكي "عدنان الشوافي" يطلق تحذيرا هام للجميع دون استثناء من موجة صقيع مستجدة للايام القادمه .؟ من قلب مأرب ..ناشط سياسي يكشف حقيقة استخدام الحوثي(طائرة أباتشي) في معارك مأرب شاهد بالصور:.. صيد "إيراني" ثمين يقع فريسة الأمم المتحدة في بحر العرب وهو في طريقه للحوثيين .؟ انقلاب مفاجئ في موازين المعركة بالجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب " آخر المستجدات " الرئيس " بايدن " يعلن رسميا إرسال قوات امريكية إلى اليمن لدعم هذا الطرف ..الكشف عن هوية أحد قيادات الخيانة التي طعنت الزعيم " صالح" من الظهر..(الأسم) قائمة بمنفذي تفجيرات العاصمه عدن الإرهابية ومكافئه ماليه كبيره لمن يدلي بمعلومات عنهم (أسماء وصور) التحالف يفضح الحوثي بالصوت والصورة والشرعية تدعو المجتمع الدولي للتحرك قوات الجيش والمقاومة الشعبية تستقبل حشود "الحوثي بأطراف مأرب " بطريقتها الخاصة وقائد عسكري يكشف تفاصيل المعركة دولة خليجية ستتدخل لإنقاذ الاقتصاد اليمني من الانهيار وهذا هو الثمن
الرئيسية - محافظات وأقاليم - تفاصيل الإنفجارت العنيفه التي هزة العاصمه صنعاء قبل قليل والمكان المستهدف .(صوره)
ورد للتــو
تفاصيل الإنفجارت العنيفه التي هزة العاصمه صنعاء قبل قليل والمكان المستهدف .(صوره)
الساعة 02:48 مساءاً

أفادت مصادر محليه قبل قليل ،عن سماع دوي انفجارات عنيفة هزة العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة الميليشيا الحوثي ظهر اليوم الخميس.

وأكدت المصادر أن المواطنون سمعوا قبل قليل 3 انفجارات عنيفة متتالية، بغارات عنيفة من طيران التحالف.


واستهدف قصف طيران التحالف بسلسلة غارات سلاح المهندسين بجوار فندق شيراتون، ودمر أجزاء كبيرة من المبنى دون معرفة ما اذا كان أحد بداخله.

وغارات جوية على منطقة سعوان بالعاصمة صنعاء.

وأفادت المصادر بأن طائرات التحالف نفذت أيضا غارتين جويتين على معسكر الصيانة في صنعاء.

وأعلن التحالف يوم أمس الأربعاء، نفيذ 26 عملية استهداف لآليات وعناصر الحوثي في مأرب خلال الساعات الـ24 الماضية، وأدت إلى "تدمير 11 من الآليات العسكرية ومقتل أكثر من 82 عنصرا إرهابيا".

هذا واستبعد القيادي في جماعة "أنصار الله" الحوثية اليمنية، حسين العزي، التوصل إلى حل سياسي في اليمن قبل إنهاء التدخل الخارجي في إشارة إلى التحالف العربي بقيادة السعودية.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟