آخر الأخبار
من قلب مأرب ..ناشط سياسي يكشف حقيقة استخدام الحوثي(طائرة أباتشي) في معارك مأرب الفلكي "عدنان الشوافي" يطلق تحذيرا هام للجميع دون استثناء من موجة صقيع مستجدة للايام القادمه .؟ شاهد بالصور:.. صيد "إيراني" ثمين يقع فريسة الأمم المتحدة في بحر العرب وهو في طريقه للحوثيين .؟ انقلاب مفاجئ في موازين المعركة بالجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب " آخر المستجدات " الرئيس " بايدن " يعلن رسميا إرسال قوات امريكية إلى اليمن لدعم هذا الطرف ..الكشف عن هوية أحد قيادات الخيانة التي طعنت الزعيم " صالح" من الظهر..(الأسم) قائمة بمنفذي تفجيرات العاصمه عدن الإرهابية ومكافئه ماليه كبيره لمن يدلي بمعلومات عنهم (أسماء وصور) التحالف يفضح الحوثي بالصوت والصورة والشرعية تدعو المجتمع الدولي للتحرك قوات الجيش والمقاومة الشعبية تستقبل حشود "الحوثي بأطراف مأرب " بطريقتها الخاصة وقائد عسكري يكشف تفاصيل المعركة دولة خليجية ستتدخل لإنقاذ الاقتصاد اليمني من الانهيار وهذا هو الثمن
الرئيسية - الخليج - نشرته بالخطأ.. فيديو لا أخلاقي يضع إحدى مشاهير الكويت في ورطة..شاهد من تكون .؟
نشرته بالخطأ.. فيديو لا أخلاقي يضع إحدى مشاهير الكويت في ورطة..شاهد من تكون .؟
الساعة 09:16 مساءاً

أخلت السلطات في الكويت، سبيل فاشينستا كويتية بكفالة قدرها 500 دينار (1900 دولار أمريكي)، بعدما حققت معها بتهمتي مخالفة الآداب العامة وإساءة استعمال الهاتف.

وبحسب صحيفة "الأنباء" الكويتية، جاء ضبط المتهمة بعدما صورت فتيات في مرفق عام وعلقت عليهن بألفاظ نابية، ونشرت التصوير بحسابها في "سناب شات".

من جهتها، رفضت المتهمة الاتهامين، مؤكدة على أنها أرادت إرسال المقطع إلى مجموعة خاصة بصديقاتها، لكنها نشرته بالخطأ لدى كل متابعيها، وقامت بحذفه بعد مرور 12 دقيقة على نشره.

ودعا مقيم الشكوى، المحامي بشار النصار، مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، لا سيما المشاهير منهم، إلى مراعاة متابعيهم والتزام الآداب العامة والتعاليم الدينية والمجتمعية.

آ 

آ 

المصدر: صحيفة الأنباء

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟