آخر الأخبار
شاهد بالصور:.. صيد "إيراني" ثمين يقع فريسة الأمم المتحدة في بحر العرب وهو في طريقه للحوثيين .؟ انقلاب مفاجئ في موازين المعركة بالجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب " آخر المستجدات " الرئيس " بايدن " يعلن رسميا إرسال قوات امريكية إلى اليمن لدعم هذا الطرف ..الكشف عن هوية أحد قيادات الخيانة التي طعنت الزعيم " صالح" من الظهر..(الأسم) قائمة بمنفذي تفجيرات العاصمه عدن الإرهابية ومكافئه ماليه كبيره لمن يدلي بمعلومات عنهم (أسماء وصور) التحالف يفضح الحوثي بالصوت والصورة والشرعية تدعو المجتمع الدولي للتحرك قوات الجيش والمقاومة الشعبية تستقبل حشود "الحوثي بأطراف مأرب " بطريقتها الخاصة وقائد عسكري يكشف تفاصيل المعركة دولة خليجية ستتدخل لإنقاذ الاقتصاد اليمني من الانهيار وهذا هو الثمن أكبر مشروع ينجز في اليمن خلال العشر سنوات الأخيرة.. بدعم هذه الدولة الخليجية...(صور وتفاصيل) الصحفي "بن لرزق" يكشف عن الطريقة التي ستعيد صرف الدولار إلى 221 ريال يمني..
الرئيسية - محافظات وأقاليم - ضوء أخضر من السيسي للجيش المصري للتدخل العاجل في حرب اليمن ولماذا رفض استقبال " معين عبد الملك " (فيديو)
ضوء أخضر من السيسي للجيش المصري للتدخل العاجل في حرب اليمن ولماذا رفض استقبال " معين عبد الملك " (فيديو)
الساعة 09:27 مساءاً

ارتفعت مؤشرات التدخل العسكري المصري المباشر في حرب اليمن.

وأكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لأول مرة في لقاء مع قيادات رفيعة في الجيش المصري، أن أمن باب المندب ودول الخليج من أمن مصر التي لن تقف مكتوفة الأيدي أمام كل من يحاول اختراقه أو العبث به.

وكان الرئيس السيسي رفض لقاء رئيس الوزراء في الشرعية معين عبدالملك.

وكشفت مصادر مطلعة أن رئيس الوزراء معين عبدالملك كان من ضمن برنامجه لقاء الرئيس السيسي إلا أن الأخير اعتذر في اللحظات الأخيرة.
وأكدت المصادر أن معين عبدالملك استعد للقاء السيسي وانتظر ساعات طويلة حتى إلى وقت متأخر من الليل قبل أن يفاجئ باعتذار السيسي.

آ 


وأشارت المصادر إلى أن الرئيس المصري اعتذر لمعين عقب لقاء الأخير بنظيره المصري مصطفى مدبولي، وأن التقييم الذي رفع للرئيس المصري عن معين عبدالملك في اللحظات الأخيرة كان سبب رفض مقابلته، وهو ما يؤكد فشل زيارة معين الأخيرة وعدم تحقيق أهدافها.
وكان معين عبدالملك قد وصل إلى القاهرة الأحد الماضي قبل أن يغادرها مجدداً مساء اليوم الثلاثاء.
واستأجر معين عبدالملك طائرة خاصة بقرابة نصف مليون دولار أقلته مع عدد من الوزراء والمسؤولين من عدن إلى العاصمة المصرية القاهرة في يوم التفجير الإرهابي الذي استهدف محافظ عدن احمد لملس ووزير الزراعة في الشرعية.آآآآآآ 

آآآآآآ 

آآ 

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟