آخر الأخبار
الفلكي "عدنان الشوافي" يطلق تحذيرا هام للجميع دون استثناء من موجة صقيع مستجدة للايام القادمه .؟ من قلب مأرب ..ناشط سياسي يكشف حقيقة استخدام الحوثي(طائرة أباتشي) في معارك مأرب شاهد بالصور:.. صيد "إيراني" ثمين يقع فريسة الأمم المتحدة في بحر العرب وهو في طريقه للحوثيين .؟ انقلاب مفاجئ في موازين المعركة بالجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب " آخر المستجدات " الرئيس " بايدن " يعلن رسميا إرسال قوات امريكية إلى اليمن لدعم هذا الطرف ..الكشف عن هوية أحد قيادات الخيانة التي طعنت الزعيم " صالح" من الظهر..(الأسم) قائمة بمنفذي تفجيرات العاصمه عدن الإرهابية ومكافئه ماليه كبيره لمن يدلي بمعلومات عنهم (أسماء وصور) التحالف يفضح الحوثي بالصوت والصورة والشرعية تدعو المجتمع الدولي للتحرك قوات الجيش والمقاومة الشعبية تستقبل حشود "الحوثي بأطراف مأرب " بطريقتها الخاصة وقائد عسكري يكشف تفاصيل المعركة دولة خليجية ستتدخل لإنقاذ الاقتصاد اليمني من الانهيار وهذا هو الثمن
الرئيسية - محافظات وأقاليم - تنبؤات صادمة لعالمة فلك لبنانية شهيرة وهذا الطرف سينتصر في حرب اليمن.. شاهد
تنبؤات صادمة لعالمة فلك لبنانية شهيرة وهذا الطرف سينتصر في حرب اليمن.. شاهد
الساعة 11:27 مساءاً


آ  آ  آ 
كشفت عالمة فلك لبنانية شهيرة، عن تنبؤات صادمة لها، لمواليد الأبراج لهذا الأسبوع.

جاء ذلك خلال استضافة عالمة الفلك والطاقة جومانا وهبي، الاسبوع الجاري من قبل الزميل "الفن" الذي تطل عبره أسبوعياً لتكشف ما يخبئه الفلك لمواليد ​الأبراج​، وحول العديد من التوقعات في مختلف شئون الحياة، على المستويين العربي والدولي.


كما تتحدث عن توقعاتها وتنبؤاتها بشأن حياة المواليد والمشاهير، المهنية والعائلية والعاطفية.


وكانت الفلكية اللبنانية الشهيرة قد تنبأت في وقت سابق بموعد إيقاف الحرب في اليمن ومن الطرف المنتصر والمهزوم في هذه الحرب.

وقالت جومانا وهبي، إنها ستحدث تسوية سياسية خلال الفترة القلية المقبلة لصالح الحوثيين.


آ 

وأضافت جومانا في توقعاتها عبر موقع “الفن” إنه “يتوقع تسوية يمنية لصالح الحوثيين ووقف الحرب في اليمن دبلوماسيا وليس عسكريا”. آ آ 

ودخل اليمن في اتون حرب اهلية منذ اجتياح الحوثيين العاصمة صنعاء في سبتمبر 2014.

وتقود السعودية منذ مارس 2015 تحالفا عسكريا لإنهاء انقلاب الحوثيين وإعادة الشرعية الدستورية ممثلة بالرئيس اليمني عبدربه منصور هادي إلى العاصمة صنعاء. وفقا لما أعلنه التحالف مرات عديدة منذ بداية تدخله في الحرب.

وخلفت الحرب في اليمن الذي اندلعت منذ نحو سبع سنوات اكثر من 233 ألف قتيلا وتشريد 3.6 مليون مواطنا من منازلهم والتسبب في “أسوأ كارثة انسانية على مستوى العالم”.

آ 

آ 

آ 

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟