آخر الأخبار
الفلكي "عدنان الشوافي" يطلق تحذيرا هام للجميع دون استثناء من موجة صقيع مستجدة للايام القادمه .؟ شاهد بالصور:.. صيد "إيراني" ثمين يقع فريسة الأمم المتحدة في بحر العرب وهو في طريقه للحوثيين .؟ انقلاب مفاجئ في موازين المعركة بالجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب " آخر المستجدات " الرئيس " بايدن " يعلن رسميا إرسال قوات امريكية إلى اليمن لدعم هذا الطرف ..الكشف عن هوية أحد قيادات الخيانة التي طعنت الزعيم " صالح" من الظهر..(الأسم) قائمة بمنفذي تفجيرات العاصمه عدن الإرهابية ومكافئه ماليه كبيره لمن يدلي بمعلومات عنهم (أسماء وصور) التحالف يفضح الحوثي بالصوت والصورة والشرعية تدعو المجتمع الدولي للتحرك قوات الجيش والمقاومة الشعبية تستقبل حشود "الحوثي بأطراف مأرب " بطريقتها الخاصة وقائد عسكري يكشف تفاصيل المعركة دولة خليجية ستتدخل لإنقاذ الاقتصاد اليمني من الانهيار وهذا هو الثمن أكبر مشروع ينجز في اليمن خلال العشر سنوات الأخيرة.. بدعم هذه الدولة الخليجية...(صور وتفاصيل)
الرئيسية - عربي ودولي - وزيرة الداخلية الإسرائيلية تلتقي نظيرها الإماراتي في أبو ظبي
وزيرة الداخلية الإسرائيلية تلتقي نظيرها الإماراتي في أبو ظبي
الساعة 12:23 صباحاً


التقى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الإماراتي سيف بن زايد آل نهيان مع وزيرة الداخلية الإسرائيلية أيليت شاكيد في أبو ظبي.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية أن الطرفين بحثا عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك خاصة في المجالات الأمنية والشرطية، وسبل تعزيز التعاون بين البلدين في هذه المجالات.

وحضر اللقاء كبار الضباط والمسؤولين في الوزارة.

وكانت شاكيد شاركت في افتتاح الجناح الإسرائيلي في معرض "إكسبو دبي 2020". 

وتعرف الوزيرة الإسرائيلية بمواقفها المتشددة الرافضة لأي اتفاق مع الفلسطينيين وأي صفقة لتبادل الأسرى معهم.

 يذكر أن الإمارات هي أول دولة خليجية وثالث دولة عربية في القرن الحالي توقع اتفاقا لتطبيع العلاقات مع إسرائيل، وذلك في 15 سبتمبر عام 2020، تلتها البحرين ثم السودان، فالمغرب.

وفي القرن الماضي وقعت مصر (1979)، تلتها الأردن (1994) اتفاقات مع إسرائيل.

المصدر: وكالة "وام"

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟