آخر الأخبار
محامي صالح يفضح «الجهات الثلاث» التي خانت «الزعيم» ويكشف عن الحل_الوحيد لتحرير صنعاء..! يمني يفاجئ الأمن السعودي بهذا الأمر - صور عــاجل"التحالف ينقلب على الرئيس هادي ويقصف القوات الموالة للرئيس هادي في مأرب وحصيلة اولية للقتلى والجرحى كبيرة ومرعبة ليست من الامارات ولا من حزب المؤتمر ولا من الحرس الجمهوري ...أحمد علي عبد الله صالح ربما لا ينام اليوم من شدة الفرح بعد تلقيه هذا الدعم الهائل الذي سيعيد لعائلة صالح هيبتها وقوتها مفاجأة مدوية للسعودية : ظهور3 قيادات كبيرة من قائمة الـ40 المطلوبين للسعودية في حفل واحد بالحديدة (صور) وجبة الإفطار الأخيرة لعمال يمنيين في السعودية قبل ترحيلهم تثير ردود افعال واسعة وغضب كبير (شاهد ماذا حدث) بالاسم.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مواطن يمني مقيم بالسعودية.. وهذا سبب إدانته..! تطورات عسكرية متسارعة بمعركة الساحل الغربي والجيش يحقق هذه الانتصارات(تفاصيل) الحوثيون ينشرون 6 صور مرعبة للقوات الاماراتية بعد وقوعها بالكمين في المخا (شاهد) شـــاهـــد بالفيديو : قائد المنطقة العسكرية " الخامسة " في قبضة الحوثيين
الرئيسية - محافظات وأقاليم - هـــــام طارق صالح يبرم اول اتفاق مع هذه الجهة برعاية اماراتية وسعودية (بنود الاتفاق)
هـــــام طارق صالح يبرم اول اتفاق مع هذه الجهة برعاية اماراتية وسعودية (بنود الاتفاق)
الساعة 11:25 مساءاً

 كشف الاعلامي نبيل الصوفي عن اتفاق بين طارق صالح الذي ينتظر قيامه بدور عسكري وقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي برعاية من التحالف العربي .
وقال الصوفي المقرب من اسرة الرئيس الراحل صالح  في تغريده على صفحته في تويتر : قال لنا عيدروس وبن بريك وشلال: سندعمكم اذا مهمتكم تحرير صنعاء اما جنوبا فالشارع الجنوبي هو قائدنا .. قلنا لهم: ولانرضى الا بمايرضى به الشارع الجنوبي الذي عانى الأمرين منا جميعا.
 
مضيفا : شارع يتسامى فوق جراحه ليساند اشقائه واهله وقوميته ضد بغي الحوثي وعدوانه، ترعى اتفاقنا السعودية والامارات.
 
وجاءت تغريدة الصوفي قبيل ساعات من اصدار طارق صالح بيانا رسميا يرحب فيه بخطاب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي , معبرا عن تفهمه للمخاوف التي يطرحها الانتقالي الجنوبي بعد التحرير من الحوثي .
 
 داعيا "السياسيين في الشرعية وكل الأطراف والأحزاب للاستماع لبعضهم والتوصل لحلول ومعالجات تقدر تضحيات المقاتلين في كل الجبهات، وأولها جبهة الجنوب الذي يقاتل أبناؤه في كل المناطق اليمنية"..
 
كما طالب بتوحيد الصفوف ووقف الحملات الاعلامية التي تخدم الحوثي .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص