آخر الأخبار
مصادر ترجح سبب احتجاز حفيد الرئيس هادي من قبل الأمن السعودي في الرياض..؟ محامي صالح يفضح «الجهات الثلاث» التي خانت «الزعيم» ويكشف عن الحل_الوحيد لتحرير صنعاء..! يمني يفاجئ الأمن السعودي بهذا الأمر - صور عــاجل"التحالف ينقلب على الرئيس هادي ويقصف القوات الموالة للرئيس هادي في مأرب وحصيلة اولية للقتلى والجرحى كبيرة ومرعبة ليست من الامارات ولا من حزب المؤتمر ولا من الحرس الجمهوري ...أحمد علي عبد الله صالح ربما لا ينام اليوم من شدة الفرح بعد تلقيه هذا الدعم الهائل الذي سيعيد لعائلة صالح هيبتها وقوتها مفاجأة مدوية للسعودية : ظهور3 قيادات كبيرة من قائمة الـ40 المطلوبين للسعودية في حفل واحد بالحديدة (صور) وجبة الإفطار الأخيرة لعمال يمنيين في السعودية قبل ترحيلهم تثير ردود افعال واسعة وغضب كبير (شاهد ماذا حدث) بالاسم.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مواطن يمني مقيم بالسعودية.. وهذا سبب إدانته..! تطورات عسكرية متسارعة بمعركة الساحل الغربي والجيش يحقق هذه الانتصارات(تفاصيل) الحوثيون ينشرون 6 صور مرعبة للقوات الاماراتية بعد وقوعها بالكمين في المخا (شاهد)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - بعد هيكلة المؤتمر .. الحوثيون يفرجون عن أكثر من 2000 معتقل بينهم مقرب من صالح، وأبوراس يتخذ هذا القرار المرفوض!!
بعد هيكلة المؤتمر .. الحوثيون يفرجون عن أكثر من 2000 معتقل بينهم مقرب من صالح، وأبوراس يتخذ هذا القرار المرفوض!!
الساعة 06:16 مساءاً

أفرجت مليشيات الحوثي خلال اليومين الماضيين عن يونس فضل علي عبدالولي الحلالي، نجل شقيقة زوجة الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، رقية الحجري، بعد شهرين من الاعتقال. 

وكان الحوثيون اعتقلوا الحلالي وأخاه ألياس الأصغر في ديسمبر الماضي، غير أن الجماعة أفرجت عن ألياس بعد أسبوعين من الاعتقال. 

وقال صادق أمين أبو راس، رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام، خلال لقائه للمرة الأولى بعد مقتل الرئيس صالح بقيادة وهيئة تحرير وسائل إعلام حزب المؤتمر في صنعاء، إن ميليشيات الحوثي أفرجت عن أكثر من 2850 معتقلا من حزب المؤتمر الشعبي العام من أصل 3000 معتقل على خلفية أحداث انتفاضة 2 ديسمبر ضد الانقلابيين الحوثيين. 

وأشار إلى أنه لم يبق غير 150 معتقلا سيتم الإفراج عنهم في القريب العاجل. 

ولا يزال عدد من أولاد وأقارب الرئيس صالح معتقلين لدى ميليشيات الحوثي، بينهم مدين وصلاح علي عبدالله صالح وعفاش طارق محمد عبدالله صالح. 

وكشف أبو راس عن نيته إجراء عملية هيكلة وترتيب داخل الأمانة العامة لحزب المؤتمر وبعض من وسائل الإعلام الخاصة بالحزب. 

واقترح أبو راس أن يجتمع إعلام حزب المؤتمر في كادر واحد، وهو صحيفة الميثاق، والاستغناء عن إصدار صحيفة "اليمن اليوم"، وهو ما قوبل بالرفض من قبل قادة إعلام المؤتمر. 

ونوه رئيس المؤتمر إلى أن الحزب يعاني من ضائقة مالية بعد أن سيطر الحوثيون على أموال وممتلكات الحزب.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص