آخر الأخبار
بالصور.. فضيحة إعلامية وسياسية مخزية بطلها «هاني بن بريك» والمجلس الانتقالي بعدن..! (شاهد) قوات الحرس الجمهوري تفاجئ المليشيات وقيادي حوثي يدلي بأول اعتراف خطير..شاهد ورد الآن : أحمد علي عبد الله صالح يفاجئ الجميع ويوجه رسالة مباشرة للرئيس هادي..(نص الرسالة) ورد الآن : عبدالملك الحوثي يستدعي " 5 الف مسلح " بصورة عاجلة..(تفاصيل) شــاهــد بالصور.. يمني يفاجئ الأمن السعودي بـهذا الشيء الصادم وبعد القبض عليه إعترف بالحقيقة مفاجأة من العيار الثقيل ...السعودية كانت قادرة اليوم على حسم المعركة العسكرية وتوجيه أقوى ضربة للحوثيين والقضاء على أبو علي الحاكم ومحمد الحوثي ولكنها لم تفعل وهذا هو السبب!؟ ورد الآن: التحالف ينقلب على الرئيس هادي ويقصف القوات الموالة للرئيس هادي في مأرب وحصيلة أولية للقتلى والجرحى كبيرة ومرعبة شاهد.. الملك سلمان يرقص العرضة السعودية مع الوليد بن طلال في افتتاح مهرجان الجنادرية - فيديو صحيفة جنوبية تنشر صورة مروعة ومخيفة هزت أركان المجلس الانتقالي وزلزلت الأرض من تحت أقدام عيدروس الزبيدي وجعلت كل من يشاهدها يذرف الدموع ( شاهد الصورة مرعبة حقا ومبكية ايضا ) اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وقبيلة في محافظة ذمار ( تفاصيل )
الرئيسية - محافظات وأقاليم - ورد الان : طارق محمد عبد الله صالح يخرج عن صمته ويحدد موقفه من شرعية الرئيس هادي و المجلس الانتقالي والحوثيين
ورد الان : طارق محمد عبد الله صالح يخرج عن صمته ويحدد موقفه من شرعية الرئيس هادي و المجلس الانتقالي والحوثيين
الساعة 04:33 مساءاً

 ثمن مصدر مقرب من العميد طارق محمد عبدالله صالح، ماوصفه بـ"الخطاب السياسي المتقدم" الذي قدمه الأخ عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، لدعم "جهود التحالف العربي وكل من يتحالفون معه من أجل تحرير العاصمة صنعاء وكل المحافظات الشمالية من عدوانية الحوثي وغطرسته وغدره".
 
 
وقال المصدر، في تصريح لوكالة "خبر": "إننا نتفهم المخاوف الأمنية والسياسية لكل الأطراف التي حررت أرضها من صلف الحوثي، والتي عانت من الصراعات المريرة سواء الصراعات المسلحة أو صراعات التحريض الإعلامي التي عاشها الجنوب خصوصا وكل المناطق عموما في الماضي البعيد والقريب".
 
 
 
وأضاف: "وإننا كمواطنين، يحدونا الأمل أن تتوصل كل الأطراف والقيادات في الجبهات بمختلف مسمياتها وانتماءاتها المناطقية والسياسية إلى تفاهمات أمنية تخدم هدفنا المشترك المتمثل في مواجهة صلف الحوثي".
 
 
 
وتمنى المصدر أن "تحذو كل الأطراف حذو المجلس الانتقالي الجنوبي، سواء بدعم المقاومة الوطنية لمواجهة الحوثي، أو في التعبير عن المخاوف والمطالب السياسية المحلية والإقليمية التي سببتها أخطاؤنا جميعا"، داعيا "السياسيين في الشرعية وكل الأطراف والأحزاب للاستماع لبعضهم والتوصل لحلول ومعالجات تقدر تضحيات المقاتلين في كل الجبهات، وأولها جبهة الجنوب الذي يقاتل أبناؤه في كل المناطق اليمنية".
 
 
 
وطالب المصدر، في ختام تصريحه، كافة الإعلاميين بـ"التوقف عن خدمة الحوثي بإثارة الصراعات والمخاوف وتوزيع الاتهامات المجافية للحقائق، والتي تحمل هذا الطرف أو ذاك أخطاء ربما أنهم لم يكونوا طرفا فيها"، قائلا: "لنترك الماضي للتاريخ يحاسبنا جميعا بإنصاف وموضوعية. أما الآن فإن كل ما يخدم الحوثي لا يكرس إلا خدمة الحوثي ويمنح هذه العصابة عوامل قوتها".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص