آخر الأخبار
بالصور.. فضيحة إعلامية وسياسية مخزية بطلها «هاني بن بريك» والمجلس الانتقالي بعدن..! (شاهد) قوات الحرس الجمهوري تفاجئ المليشيات وقيادي حوثي يدلي بأول اعتراف خطير..شاهد ورد الآن : أحمد علي عبد الله صالح يفاجئ الجميع ويوجه رسالة مباشرة للرئيس هادي..(نص الرسالة) ورد الآن : عبدالملك الحوثي يستدعي " 5 الف مسلح " بصورة عاجلة..(تفاصيل) شــاهــد بالصور.. يمني يفاجئ الأمن السعودي بـهذا الشيء الصادم وبعد القبض عليه إعترف بالحقيقة مفاجأة من العيار الثقيل ...السعودية كانت قادرة اليوم على حسم المعركة العسكرية وتوجيه أقوى ضربة للحوثيين والقضاء على أبو علي الحاكم ومحمد الحوثي ولكنها لم تفعل وهذا هو السبب!؟ ورد الآن: التحالف ينقلب على الرئيس هادي ويقصف القوات الموالة للرئيس هادي في مأرب وحصيلة أولية للقتلى والجرحى كبيرة ومرعبة شاهد.. الملك سلمان يرقص العرضة السعودية مع الوليد بن طلال في افتتاح مهرجان الجنادرية - فيديو صحيفة جنوبية تنشر صورة مروعة ومخيفة هزت أركان المجلس الانتقالي وزلزلت الأرض من تحت أقدام عيدروس الزبيدي وجعلت كل من يشاهدها يذرف الدموع ( شاهد الصورة مرعبة حقا ومبكية ايضا ) اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وقبيلة في محافظة ذمار ( تفاصيل )
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عــاجل"هجوم عنيف الان على نجران ولكن ما حدث صادم وارعب الجميع والحصيلة الاولية للقتلى مرعبة وكبيرة(تفاصيل+ارقام صادمة)
عــاجل"هجوم عنيف الان على نجران ولكن ما حدث صادم وارعب الجميع والحصيلة الاولية للقتلى مرعبة وكبيرة(تفاصيل+ارقام صادمة)
الساعة 04:18 مساءاً

تمكنت القوات السعودية اليوم الأحد من صد هجوم من قبل ميليشيا الحوثي قبالة نجران جنوب غرب المملكة تم خلاله قتل 17 حوثياً.

وحاولت عناصر من الحوثيين التسلل إلى الحدود السعودية، لتنفيذ عملية عسكرية وتوثيقها، وفقاً لموقع "العربية نت" اليوم.

وأضاف الموقع أن القوات السعودية تصدت لهم عبر الأسلحة المباشرة والمدفعيات، ما أدى إلى مقتل 17 عنصراً من الحوثيين حاولوا التسلل إلى الحدود السعودية، مع تدمير عدد من المركبات التي كانت تقلهم عبر طيران التحالف العربي لدعم الشرعية باليمن.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص