آخر الأخبار
حدث في تعز : إختطفوه وعذبوه وأرسلوا إمرأة لقبض فدية بـ 100 الف ريال سعودي مقابل خروجه - اسم وصورة وردنا الأن :التفاصيل الكاملة لمقتل كتيبة الموت الحوثية بكمين للجيش الوطني ( صورة ) عــــاجل :..السلطات التركية تكشف عن هوية " 3 " متهمين في قضية " خاشقجي " (الأسماء والصور) عاجل ..اشهر شبكة تلفزة امريكية تفجر مفاجأة وتكشف السبب الرئيسي لمقتل " خاشقجي " والمسئول الذي اعطي الامر بتصفيته ( تفاصيل جديدة ) هـــــام صراع مؤتمري حاد على أكبر مؤسسة مالية في اليمن .. والرئيس يعتزم الإطاحة بهذه الشخصية البارزة عــاجل : .. الأحمر ينقلب على الرئيس هادي ويعتبر إقالة بن دغر انقلاب على الشرعية والمبادرة الخليجية ويدعو للتحرك الفنانة بلقيس احمد فتحي تغادر قاعة الاحتفال بموسكو غاضبة نحو الفندق عـــــاجل : "ألوية العمالقة" تصطاد مجاميع حوثيين في معركة هي الأولى من نوعها في كيلو10 بالحديدة (صورة + تفاصيل) مدير مكتب ثقافة شبوة : أعظم حسنة لبريطانيا هي ضم الضالع للجنوب في 1934م عـــــاجل : "ألوية العمالقة" تصطاد مجاميع حوثيين في معركة هي الأولى من نوعها في كيلو10 بالحديدة (صورة + تفاصيل)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عـاجل .. زعيم الحوثيين يستنجد بمقاتليه في صنعاء.. قوات الشرعية تحكم سيطرتها على كل منافذ صعدة وتتقدم صوب مركزالمحافظة من محاورعدة..!
عـاجل .. زعيم الحوثيين يستنجد بمقاتليه في صنعاء.. قوات الشرعية تحكم سيطرتها على كل منافذ صعدة وتتقدم صوب مركزالمحافظة من محاورعدة..!
الساعة 03:41 مساءاً

يواصل الجيش الوطني بدعم من قوات التحالف العربي لدعم الشرعية باليمن، التقدم بخطوات ثابتة في محافظة صعدة، المعقل الرئيسي للحوثيين.

ونقلت قناة «العربية» عن قيادي عسكري قوله أن «الجيش يتقدم وفق خطة عسكرية باتجاه مركز محافظة صعدة من جبهات عدة، وتنفيذ خطة أعدت من أجل ذلك»، مشيراً إلى أن أهم المواقع خاصة الحدودية مع السعودية أصبحت في قبضة الشرعية، آخرها مندبة التي حررت الأسبوع الماضي.

وأفاد القيادي بأن «الجيش أحكم سيطرته بشكل كامل على منافذ صعدة الحدودية، وهو ما يمثل انتصاراً نوعياً وخطوة متقدمة في مسار العمليات العسكرية الهادفة إلى استعادة السيطرة على كافة مديريات المحافظة».

ونجحت قوات الشرعية بالتقدم بخطوات ثابته باتجاه مركز المحافظة، وعثرت على أوكار يختبئ فيها قادة حوثيون، ويمتلك الجيش أفضلية عسكرية في صعدة، بعدما أحكم السيطرة بشكل كامل على المنافذ الحدودية.

وفيما سحبت ميليشيات الحوثيين مقاتلين من جبهتي نهم وصرواح، وأرسلت تعزيزات من صنعاء وعمران إلى معقل زعيمها، كشفت مصادر مقربة من زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي عن أوامر أصدرها الأخير بإرسال تعزيزات إلى المحافظة لإيقاف تقدم قوات الشرعية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص