آخر الأخبار
حدث الان : صور مرعبة للحوثيين من معقلهم الرئيسي.. شاهد كيف فاجأتهم قوات الجيش وسيطرت على المنطقة بالكامل (تفاصيل)حدث الان : صور مرعبة للحوثيين من معقلهم الرئيسي.. شاهد كيف فاجأتهم قوات الجيش وسيطرت على المنطقة بالكامل (تفاصيل) عائلة الرئيس صالح في اول تعليق لها على مفاوضات القاهرة تضع شرط بخصوص العميد احمد واخر يخص حميد الاحمر كواليس زيارة الرئيس هادي الى القاهر منصب عسكري رفيع للعميد احمد علي وتوحيد المؤتمر برأس واحد (تفاصيل) وردنا الأن : صوره لـ حميد الأحمر مع الرئيس التركي رجب طيب اوردغان تشعل كل مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض عاجل: تعرف على اخطر عنصريين ارهابيين دوليين وقعا في قبضة الجيش الوطني اليوم بتعز بعد سنوات من بحث دول عظمى عنهم وملاحقتهم ( الأسماء ) عقب وصول وزير الخارجية : إشتباك بالأيدي بين 2 من مسئولي الدولة اليمنية (الأسماء +الصور) سقوط أحد أكبر معسكرات الحوثيين بالحديدة ومصرع قائده الذي شارك بقيادة اقتحام عمران وصنعاء (الاسم والصورة) تعرف على الراتب الشهري الذي يتسلمه أعضاء ”المجلس الانتقالي” بالدرهم الاماراتي.. ! شاهد بالصورة.. سيول الامطار في حضرموت تخرج كنزا ثميناً من باطن الأرض وأحد المواطنين يعثر عليه الاستخبارات الفرنسية تفاجئ الجميع وتكشف بالإسم عن مسؤول التواصل بين حزب الله والحوثيين في اليمن ...شاهد
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عـاجل .. زعيم الحوثيين يستنجد بمقاتليه في صنعاء.. قوات الشرعية تحكم سيطرتها على كل منافذ صعدة وتتقدم صوب مركزالمحافظة من محاورعدة..!
عـاجل .. زعيم الحوثيين يستنجد بمقاتليه في صنعاء.. قوات الشرعية تحكم سيطرتها على كل منافذ صعدة وتتقدم صوب مركزالمحافظة من محاورعدة..!
الساعة 03:41 مساءاً

يواصل الجيش الوطني بدعم من قوات التحالف العربي لدعم الشرعية باليمن، التقدم بخطوات ثابتة في محافظة صعدة، المعقل الرئيسي للحوثيين.

ونقلت قناة «العربية» عن قيادي عسكري قوله أن «الجيش يتقدم وفق خطة عسكرية باتجاه مركز محافظة صعدة من جبهات عدة، وتنفيذ خطة أعدت من أجل ذلك»، مشيراً إلى أن أهم المواقع خاصة الحدودية مع السعودية أصبحت في قبضة الشرعية، آخرها مندبة التي حررت الأسبوع الماضي.

وأفاد القيادي بأن «الجيش أحكم سيطرته بشكل كامل على منافذ صعدة الحدودية، وهو ما يمثل انتصاراً نوعياً وخطوة متقدمة في مسار العمليات العسكرية الهادفة إلى استعادة السيطرة على كافة مديريات المحافظة».

ونجحت قوات الشرعية بالتقدم بخطوات ثابته باتجاه مركز المحافظة، وعثرت على أوكار يختبئ فيها قادة حوثيون، ويمتلك الجيش أفضلية عسكرية في صعدة، بعدما أحكم السيطرة بشكل كامل على المنافذ الحدودية.

وفيما سحبت ميليشيات الحوثيين مقاتلين من جبهتي نهم وصرواح، وأرسلت تعزيزات من صنعاء وعمران إلى معقل زعيمها، كشفت مصادر مقربة من زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي عن أوامر أصدرها الأخير بإرسال تعزيزات إلى المحافظة لإيقاف تقدم قوات الشرعية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص