آخر الأخبار
حدث الان : صور مرعبة للحوثيين من معقلهم الرئيسي.. شاهد كيف فاجأتهم قوات الجيش وسيطرت على المنطقة بالكامل (تفاصيل)حدث الان : صور مرعبة للحوثيين من معقلهم الرئيسي.. شاهد كيف فاجأتهم قوات الجيش وسيطرت على المنطقة بالكامل (تفاصيل) عائلة الرئيس صالح في اول تعليق لها على مفاوضات القاهرة تضع شرط بخصوص العميد احمد واخر يخص حميد الاحمر كواليس زيارة الرئيس هادي الى القاهر منصب عسكري رفيع للعميد احمد علي وتوحيد المؤتمر برأس واحد (تفاصيل) وردنا الأن : صوره لـ حميد الأحمر مع الرئيس التركي رجب طيب اوردغان تشعل كل مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض عاجل: تعرف على اخطر عنصريين ارهابيين دوليين وقعا في قبضة الجيش الوطني اليوم بتعز بعد سنوات من بحث دول عظمى عنهم وملاحقتهم ( الأسماء ) عقب وصول وزير الخارجية : إشتباك بالأيدي بين 2 من مسئولي الدولة اليمنية (الأسماء +الصور) سقوط أحد أكبر معسكرات الحوثيين بالحديدة ومصرع قائده الذي شارك بقيادة اقتحام عمران وصنعاء (الاسم والصورة) تعرف على الراتب الشهري الذي يتسلمه أعضاء ”المجلس الانتقالي” بالدرهم الاماراتي.. ! شاهد بالصورة.. سيول الامطار في حضرموت تخرج كنزا ثميناً من باطن الأرض وأحد المواطنين يعثر عليه الاستخبارات الفرنسية تفاجئ الجميع وتكشف بالإسم عن مسؤول التواصل بين حزب الله والحوثيين في اليمن ...شاهد
الرئيسية - محافظات وأقاليم - جماعة الحوثي تفاجئ الجميع وتعلن تأييدها لقرار الرئيس هادي (تفاصيل)
جماعة الحوثي تفاجئ الجميع وتعلن تأييدها لقرار الرئيس هادي (تفاصيل)
الساعة 12:55 مساءاً

رحب القيادي البارز في جماعة الحوثي، محمد علي العماد، بالقرار الذي أصدره الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم، بتعيين الدكتور محمد زمام، محافظاً جديداً للبنك المركزي اليمني، خلفاً للمحافظ المقال، منصر القعيطي، في أول ردود الأفعال على إقالة محافظ البنك المركزي اليمني وتعيين محافظ جديد للبنك،
 
وأعرب العماد في منشور جديد - رصده "بويمن"- عبر صفحته الشخصية بالفيسبوك، عن اعتقاده بأن "تعيين د/ محمد زمام محافظ للبنك المركزي قد تم بالتوافق بين صنعاء وعدن"
 
مشيراً إلى أن "الرجل محل احترام بين الطرفين .. ومحل ثقه لأمريكا".
 
وأكد العماد بأن تعيين زمام محافظاً للبنك المركزي اليمني، "سيكون له دور إيجابي لتسليم رواتب الموظفين واستقرار صرف العمله بالفترة القادمة، كما سيكون اكثر استقلال من النفوذ العربي" -على حد وصفه-.
 
كان  الرئيس عبدربه منصور هادي، قد أصدر مساء اليوم الأحد، قرارا جمهوريا قضى بإقالة محافظ البنك المركزي اليمني منصر القعيطي وتعيين محمد زمام بدلا عنه، بحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص