آخر الأخبار
بالصور.. فضيحة إعلامية وسياسية مخزية بطلها «هاني بن بريك» والمجلس الانتقالي بعدن..! (شاهد) قوات الحرس الجمهوري تفاجئ المليشيات وقيادي حوثي يدلي بأول اعتراف خطير..شاهد ورد الآن : أحمد علي عبد الله صالح يفاجئ الجميع ويوجه رسالة مباشرة للرئيس هادي..(نص الرسالة) ورد الآن : عبدالملك الحوثي يستدعي " 5 الف مسلح " بصورة عاجلة..(تفاصيل) شــاهــد بالصور.. يمني يفاجئ الأمن السعودي بـهذا الشيء الصادم وبعد القبض عليه إعترف بالحقيقة مفاجأة من العيار الثقيل ...السعودية كانت قادرة اليوم على حسم المعركة العسكرية وتوجيه أقوى ضربة للحوثيين والقضاء على أبو علي الحاكم ومحمد الحوثي ولكنها لم تفعل وهذا هو السبب!؟ ورد الآن: التحالف ينقلب على الرئيس هادي ويقصف القوات الموالة للرئيس هادي في مأرب وحصيلة أولية للقتلى والجرحى كبيرة ومرعبة شاهد.. الملك سلمان يرقص العرضة السعودية مع الوليد بن طلال في افتتاح مهرجان الجنادرية - فيديو صحيفة جنوبية تنشر صورة مروعة ومخيفة هزت أركان المجلس الانتقالي وزلزلت الأرض من تحت أقدام عيدروس الزبيدي وجعلت كل من يشاهدها يذرف الدموع ( شاهد الصورة مرعبة حقا ومبكية ايضا ) اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وقبيلة في محافظة ذمار ( تفاصيل )
الرئيسية - محافظات وأقاليم - جماعة الحوثي تفاجئ الجميع وتعلن تأييدها لقرار الرئيس هادي (تفاصيل)
جماعة الحوثي تفاجئ الجميع وتعلن تأييدها لقرار الرئيس هادي (تفاصيل)
الساعة 12:55 مساءاً

رحب القيادي البارز في جماعة الحوثي، محمد علي العماد، بالقرار الذي أصدره الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم، بتعيين الدكتور محمد زمام، محافظاً جديداً للبنك المركزي اليمني، خلفاً للمحافظ المقال، منصر القعيطي، في أول ردود الأفعال على إقالة محافظ البنك المركزي اليمني وتعيين محافظ جديد للبنك،
 
وأعرب العماد في منشور جديد - رصده "بويمن"- عبر صفحته الشخصية بالفيسبوك، عن اعتقاده بأن "تعيين د/ محمد زمام محافظ للبنك المركزي قد تم بالتوافق بين صنعاء وعدن"
 
مشيراً إلى أن "الرجل محل احترام بين الطرفين .. ومحل ثقه لأمريكا".
 
وأكد العماد بأن تعيين زمام محافظاً للبنك المركزي اليمني، "سيكون له دور إيجابي لتسليم رواتب الموظفين واستقرار صرف العمله بالفترة القادمة، كما سيكون اكثر استقلال من النفوذ العربي" -على حد وصفه-.
 
كان  الرئيس عبدربه منصور هادي، قد أصدر مساء اليوم الأحد، قرارا جمهوريا قضى بإقالة محافظ البنك المركزي اليمني منصر القعيطي وتعيين محمد زمام بدلا عنه، بحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص