آخر الأخبار
اعلان طارئ لرئيس الوزراء اليمني الجديد .. وهذا أبرز ما ورد فيه عاجل:... مفاجئة من العيار الثقيل تصدم المغتربين اليمنيين والشعب اليمني بهذا القرار (التفاصيل صادمة ) حدث في تعز : إختطفوه وعذبوه وأرسلوا إمرأة لقبض فدية بـ 100 الف ريال سعودي مقابل خروجه - اسم وصورة وردنا الأن :التفاصيل الكاملة لمقتل كتيبة الموت الحوثية بكمين للجيش الوطني ( صورة ) عــــاجل :..السلطات التركية تكشف عن هوية " 3 " متهمين في قضية " خاشقجي " (الأسماء والصور) عاجل ..اشهر شبكة تلفزة امريكية تفجر مفاجأة وتكشف السبب الرئيسي لمقتل " خاشقجي " والمسئول الذي اعطي الامر بتصفيته ( تفاصيل جديدة ) هـــــام صراع مؤتمري حاد على أكبر مؤسسة مالية في اليمن .. والرئيس يعتزم الإطاحة بهذه الشخصية البارزة عــاجل : .. الأحمر ينقلب على الرئيس هادي ويعتبر إقالة بن دغر انقلاب على الشرعية والمبادرة الخليجية ويدعو للتحرك الفنانة بلقيس احمد فتحي تغادر قاعة الاحتفال بموسكو غاضبة نحو الفندق عـــــاجل : "ألوية العمالقة" تصطاد مجاميع حوثيين في معركة هي الأولى من نوعها في كيلو10 بالحديدة (صورة + تفاصيل)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - جماعة الحوثي تفاجئ الجميع وتعلن تأييدها لقرار الرئيس هادي (تفاصيل)
جماعة الحوثي تفاجئ الجميع وتعلن تأييدها لقرار الرئيس هادي (تفاصيل)
الساعة 12:55 مساءاً

رحب القيادي البارز في جماعة الحوثي، محمد علي العماد، بالقرار الذي أصدره الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم، بتعيين الدكتور محمد زمام، محافظاً جديداً للبنك المركزي اليمني، خلفاً للمحافظ المقال، منصر القعيطي، في أول ردود الأفعال على إقالة محافظ البنك المركزي اليمني وتعيين محافظ جديد للبنك،
 
وأعرب العماد في منشور جديد - رصده "بويمن"- عبر صفحته الشخصية بالفيسبوك، عن اعتقاده بأن "تعيين د/ محمد زمام محافظ للبنك المركزي قد تم بالتوافق بين صنعاء وعدن"
 
مشيراً إلى أن "الرجل محل احترام بين الطرفين .. ومحل ثقه لأمريكا".
 
وأكد العماد بأن تعيين زمام محافظاً للبنك المركزي اليمني، "سيكون له دور إيجابي لتسليم رواتب الموظفين واستقرار صرف العمله بالفترة القادمة، كما سيكون اكثر استقلال من النفوذ العربي" -على حد وصفه-.
 
كان  الرئيس عبدربه منصور هادي، قد أصدر مساء اليوم الأحد، قرارا جمهوريا قضى بإقالة محافظ البنك المركزي اليمني منصر القعيطي وتعيين محمد زمام بدلا عنه، بحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص