آخر الأخبار
ترامب يفاجئ الجميع بهذا الإعلان .. ويؤكد: نحن بحاجة إلى السعودية في هذا الأمر فقط عـــــاجل إعفاء القنصل السعودي في اسطنبول من منصبه وإخضاعه للتحقيق .. والشرطة التركية تصدر هذا الاعلان .. شاهد ما ورد فيه في تطور طاريء ..ولي العهد السعودي يفجر مفاجأة ويصدر قرار مباغت للرد على الاتهامات في قضية " خاشقجي" ! عاجل : اقالة المتحدث الرسمي باسم المليشيات الحوثية وتعيين هذا القيادي خلفا له "تفاصيل" عــــــاجل قرارات جمهورية شاملة ورئيس الوزراء يشترط على هادي لمباشرة عمله مجموعة نقاط فورية وعاجلة ورد الان: مطاردة بين قيادات عسكرية بارزة في شوارع عدن والعميد النوبة يتعرض للصفع والسبب صادم "توتر ينذر بانفجار حرب" لأول مرة منع المواطنين السعوديين من دخول هذه الدول (الأسماء) هـــــام رئيس الوزراء الجديد يفاجئ الرئيس هادي بهذه الشروط عاجل بشرى ساره الجيش الوطني يعلن خبر ينتظره كل اليمنيون في داخل والخارج وصدم به الحوثيين (التفاصيل ) صحيفة الرئيس هادي يعتزم الإطاحة بـ27 وزيرًا من الحكومة .. وهذه أولوية ’’معين عبدالملك‘‘ وطاقمه الجديد
الرئيسية - محافظات وأقاليم - ورد الان : مسؤول عسكري كبير يوجة ضربة قاصمة لعبدالملك الحوثي وينجح في مغادرة العاصمة.. الاسم والصورة
ورد الان : مسؤول عسكري كبير يوجة ضربة قاصمة لعبدالملك الحوثي وينجح في مغادرة العاصمة.. الاسم والصورة
الساعة 12:09 مساءاً

انشق مسؤول عسكري كبير عن ميليشيات الحوثي، ونجح في الإفلات من قبضتها بالعاصمة صنعاء، والوصول إلى عدن، معلناً انضمامه إلى الشرعية حتى استعادة الدولة اليمنية من الانقلابيين.

ووصل ما يسمى الناطق باسم القوات الجوية، المعين من الحوثيين، ونائب رئيس الملتقى العسكري للقوات المسلحة والأمن، العميد جميل المعمري، إلى العاصمة المؤقتة عدن، ووجه انتقادات لاذعة واتهامات للحوثيين، في تصريحات أدلى بها لوكالة "خبر" التابعة لحزب المؤتمر الشعبي العام الذي أعلن رئيسه الراحل، علي عبدالله صالح، عن فك شراكته مع الحوثيين، ودعا للانتفاضة الشعبية ضدهم.

واتهم العميد المعمري، الاثنين، ما أسماها "عصابة الحوثي الإرهابية" بالوقوف خلف عملية الاغتيالات التي طالت الضباط، وأصرت على تدمير القوات المسلحة والأمن، وعملت على إقصاء وتهميش القيادات العسكرية واغتيالها، وفق تعبيره.

كما أكد أن ميليشيات الحوثي تقوم بتدمير اليمن، وتريد فقط الزج بأبناء القوات المسلحة والشباب اليمني "في المحارق للمشاركة في معاركهم التي يرفضها غالبية أبناء الشعب اليمني".

وأضاف العميد المعمري: "قررنا أن نغادر صنعاء ونتجه إلى عدن لنقف في صف الشرعية التي تواجه العصابة حتى نستعيد الدولة اليمنية التي أضاعتها تلك الجماعة وأفقدت كل شيء يتعلق بالجمهورية اليمنية".

ولم تكشف الوكالة تفاصيل وموعد وصول العميد المعمري، الذي يعد من القيادات العسكرية الموالية للرئيس الراحل، إلى عدن.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص