آخر الأخبار
بالصور.. فضيحة إعلامية وسياسية مخزية بطلها «هاني بن بريك» والمجلس الانتقالي بعدن..! (شاهد) قوات الحرس الجمهوري تفاجئ المليشيات وقيادي حوثي يدلي بأول اعتراف خطير..شاهد ورد الآن : أحمد علي عبد الله صالح يفاجئ الجميع ويوجه رسالة مباشرة للرئيس هادي..(نص الرسالة) ورد الآن : عبدالملك الحوثي يستدعي " 5 الف مسلح " بصورة عاجلة..(تفاصيل) شــاهــد بالصور.. يمني يفاجئ الأمن السعودي بـهذا الشيء الصادم وبعد القبض عليه إعترف بالحقيقة مفاجأة من العيار الثقيل ...السعودية كانت قادرة اليوم على حسم المعركة العسكرية وتوجيه أقوى ضربة للحوثيين والقضاء على أبو علي الحاكم ومحمد الحوثي ولكنها لم تفعل وهذا هو السبب!؟ ورد الآن: التحالف ينقلب على الرئيس هادي ويقصف القوات الموالة للرئيس هادي في مأرب وحصيلة أولية للقتلى والجرحى كبيرة ومرعبة شاهد.. الملك سلمان يرقص العرضة السعودية مع الوليد بن طلال في افتتاح مهرجان الجنادرية - فيديو صحيفة جنوبية تنشر صورة مروعة ومخيفة هزت أركان المجلس الانتقالي وزلزلت الأرض من تحت أقدام عيدروس الزبيدي وجعلت كل من يشاهدها يذرف الدموع ( شاهد الصورة مرعبة حقا ومبكية ايضا ) اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وقبيلة في محافظة ذمار ( تفاصيل )
الرئيسية - محافظات وأقاليم - من اجل عيون احمد علي عبد الله صالح وابن اخيه طارق عفاش دولة من دول التحالف تصعق الجميع وتهدد بحرق هذه المحافظة اليمنية
من اجل عيون احمد علي عبد الله صالح وابن اخيه طارق عفاش دولة من دول التحالف تصعق الجميع وتهدد بحرق هذه المحافظة اليمنية
الساعة 11:44 صباحاً

احتجزت إدارة امن الضالع يوم الأحد 66 من كبار ضباط الحرس الجمهوري والأمن المركزي كانوا في طريقهم إلى عدن .

وقالت مصادر عاملة بإدارة امن الضالع لصحيفة "عدن الغد" ان الـ 66 ضابطا من قوات الحرس الجمهوري كانوا في طريقهم إلى الضالع حينما تم إيقاف سياراتهم من قبل نقطة تابعة لإدارة الأمن بالمدينة.

وأشارت المصادر إلى ان الضباط تم نقلهم إلى إدارة الأمن تمهيدا لإعادتهم صوب صنعاء إلا ان اتصالا من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي "عيدروس الزبيدي" طالب فيه بضرورة السماح لهم بالمرور إلى عدن اوقف العملية.

وتسبب اتصال الزبيدي بانقسام في إدارة الأمن بالضالع التي طالب مسئولين فيها بالسماح للضباط بالمرور إلى عدن فيما رفض آخرون .

وقال مصدر في إدارة الأمن بالضالع للصحيفة ان شقيق الزبيدي ويدعى محمد قاسم الزبيدي وصل إلى إدارة الأمن برفقة قوة مسلحة بهدف إطلاق سراح الضباط المحتجزين.

وأوضح المصدر ان إدارة الأمن تلقت تهديدا بان طيران التحالف " الامارات "  سيضطر للتدخل في حال مالم يتم الإفراج عن الضباط المحتجزين .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص