آخر الأخبار
عــــاجل :..السلطات التركية تكشف عن هوية " 3 " متهمين في قضية " خاشقجي " (الأسماء والصور) عاجل ..اشهر شبكة تلفزة امريكية تفجر مفاجأة وتكشف السبب الرئيسي لمقتل " خاشقجي " والمسئول الذي اعطي الامر بتصفيته ( تفاصيل جديدة ) هـــــام صراع مؤتمري حاد على أكبر مؤسسة مالية في اليمن .. والرئيس يعتزم الإطاحة بهذه الشخصية البارزة عــاجل : .. الأحمر ينقلب على الرئيس هادي ويعتبر إقالة بن دغر انقلاب على الشرعية والمبادرة الخليجية ويدعو للتحرك الفنانة بلقيس احمد فتحي تغادر قاعة الاحتفال بموسكو غاضبة نحو الفندق عـــــاجل : "ألوية العمالقة" تصطاد مجاميع حوثيين في معركة هي الأولى من نوعها في كيلو10 بالحديدة (صورة + تفاصيل) مدير مكتب ثقافة شبوة : أعظم حسنة لبريطانيا هي ضم الضالع للجنوب في 1934م عـــــاجل : "ألوية العمالقة" تصطاد مجاميع حوثيين في معركة هي الأولى من نوعها في كيلو10 بالحديدة (صورة + تفاصيل) خروج أكثر من 30 شخصية اعتبارية من صنعاء خلال اليومين الماضيين بمساندة الجيش الوطني من هو القنديل الحوثي وربيب ايران الذي سحقته غارة جوية للتحالف مع مرافقيه قبل ساعات ؟ (الأسم + صورة)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - من اجل عيون احمد علي عبد الله صالح وابن اخيه طارق عفاش دولة من دول التحالف تصعق الجميع وتهدد بحرق هذه المحافظة اليمنية
من اجل عيون احمد علي عبد الله صالح وابن اخيه طارق عفاش دولة من دول التحالف تصعق الجميع وتهدد بحرق هذه المحافظة اليمنية
الساعة 11:44 صباحاً

احتجزت إدارة امن الضالع يوم الأحد 66 من كبار ضباط الحرس الجمهوري والأمن المركزي كانوا في طريقهم إلى عدن .

وقالت مصادر عاملة بإدارة امن الضالع لصحيفة "عدن الغد" ان الـ 66 ضابطا من قوات الحرس الجمهوري كانوا في طريقهم إلى الضالع حينما تم إيقاف سياراتهم من قبل نقطة تابعة لإدارة الأمن بالمدينة.

وأشارت المصادر إلى ان الضباط تم نقلهم إلى إدارة الأمن تمهيدا لإعادتهم صوب صنعاء إلا ان اتصالا من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي "عيدروس الزبيدي" طالب فيه بضرورة السماح لهم بالمرور إلى عدن اوقف العملية.

وتسبب اتصال الزبيدي بانقسام في إدارة الأمن بالضالع التي طالب مسئولين فيها بالسماح للضباط بالمرور إلى عدن فيما رفض آخرون .

وقال مصدر في إدارة الأمن بالضالع للصحيفة ان شقيق الزبيدي ويدعى محمد قاسم الزبيدي وصل إلى إدارة الأمن برفقة قوة مسلحة بهدف إطلاق سراح الضباط المحتجزين.

وأوضح المصدر ان إدارة الأمن تلقت تهديدا بان طيران التحالف " الامارات "  سيضطر للتدخل في حال مالم يتم الإفراج عن الضباط المحتجزين .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص