آخر الأخبار
أمير قطر يفاجئ الجميع ويقطع الطريق أمام الجميع ويقوم بهذا الفعل الصاعق للسعودية والامارات وصعق ترامب . وكالة واس السعودية تنشر فجر اليوم بيان هام لوزارة الداخلية يكشف عن تفاصيل الحدث الخطير الذي شهدته المملكة خلال الساعات الماضية .. (شاهد) عــــاجـل : " عبد الملك الحوثي " يتلقى اول ضربة موجعة منذ بداية المعارك وسقوط اول مديرية بصعدة بالكامل والجيش يعلن رسمياً عاجل انقلب السحر على الساحر .. الحوثيون يقصفون معقل عبدالملك الحوثي بصاروخ باليستي وهذا مصيره ! شـاهـد بالصور ماذا يوجد داخل الكعبة المشرفة وماهو الشيئ الذي يتعلق باليمن؟ ( صور وتفاصيل تنشر لأول مرة ) عـــــاجل : طائرات التحالف توقع عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين بالحديدة.. حصيلةأوليه .. هاني بن بريك يكشف عن ”أكبر مقلب وقعت فيه أجهزة التحالف العربي” في اليمن..! ورد الأن : وصول الجيش الوطني أحياء وشوارع مدينة الحديدة “ رعب شديد للحوثيين ” (صور ) وردنا الأن : الحوثيين يصدرون قرار جديد بشأن " مهدي المشاط " ..شاهد هـــــــام : بواسطة علب الشامبو.. تصوير مئات المقاطع الإباحية...إحذروا الفنادق
الرئيسية - محافظات وأقاليم - من اجل عيون احمد علي عبد الله صالح وابن اخيه طارق عفاش دولة من دول التحالف تصعق الجميع وتهدد بحرق هذه المحافظة اليمنية
من اجل عيون احمد علي عبد الله صالح وابن اخيه طارق عفاش دولة من دول التحالف تصعق الجميع وتهدد بحرق هذه المحافظة اليمنية
الساعة 11:44 صباحاً

احتجزت إدارة امن الضالع يوم الأحد 66 من كبار ضباط الحرس الجمهوري والأمن المركزي كانوا في طريقهم إلى عدن .

وقالت مصادر عاملة بإدارة امن الضالع لصحيفة "عدن الغد" ان الـ 66 ضابطا من قوات الحرس الجمهوري كانوا في طريقهم إلى الضالع حينما تم إيقاف سياراتهم من قبل نقطة تابعة لإدارة الأمن بالمدينة.

وأشارت المصادر إلى ان الضباط تم نقلهم إلى إدارة الأمن تمهيدا لإعادتهم صوب صنعاء إلا ان اتصالا من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي "عيدروس الزبيدي" طالب فيه بضرورة السماح لهم بالمرور إلى عدن اوقف العملية.

وتسبب اتصال الزبيدي بانقسام في إدارة الأمن بالضالع التي طالب مسئولين فيها بالسماح للضباط بالمرور إلى عدن فيما رفض آخرون .

وقال مصدر في إدارة الأمن بالضالع للصحيفة ان شقيق الزبيدي ويدعى محمد قاسم الزبيدي وصل إلى إدارة الأمن برفقة قوة مسلحة بهدف إطلاق سراح الضباط المحتجزين.

وأوضح المصدر ان إدارة الأمن تلقت تهديدا بان طيران التحالف " الامارات "  سيضطر للتدخل في حال مالم يتم الإفراج عن الضباط المحتجزين .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص