آخر الأخبار
بالصور.. فضيحة إعلامية وسياسية مخزية بطلها «هاني بن بريك» والمجلس الانتقالي بعدن..! (شاهد) قوات الحرس الجمهوري تفاجئ المليشيات وقيادي حوثي يدلي بأول اعتراف خطير..شاهد ورد الآن : أحمد علي عبد الله صالح يفاجئ الجميع ويوجه رسالة مباشرة للرئيس هادي..(نص الرسالة) ورد الآن : عبدالملك الحوثي يستدعي " 5 الف مسلح " بصورة عاجلة..(تفاصيل) شــاهــد بالصور.. يمني يفاجئ الأمن السعودي بـهذا الشيء الصادم وبعد القبض عليه إعترف بالحقيقة مفاجأة من العيار الثقيل ...السعودية كانت قادرة اليوم على حسم المعركة العسكرية وتوجيه أقوى ضربة للحوثيين والقضاء على أبو علي الحاكم ومحمد الحوثي ولكنها لم تفعل وهذا هو السبب!؟ ورد الآن: التحالف ينقلب على الرئيس هادي ويقصف القوات الموالة للرئيس هادي في مأرب وحصيلة أولية للقتلى والجرحى كبيرة ومرعبة شاهد.. الملك سلمان يرقص العرضة السعودية مع الوليد بن طلال في افتتاح مهرجان الجنادرية - فيديو صحيفة جنوبية تنشر صورة مروعة ومخيفة هزت أركان المجلس الانتقالي وزلزلت الأرض من تحت أقدام عيدروس الزبيدي وجعلت كل من يشاهدها يذرف الدموع ( شاهد الصورة مرعبة حقا ومبكية ايضا ) اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وقبيلة في محافظة ذمار ( تفاصيل )
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عاجل.. "ليلة سوداء ومرعبة على الحوثيين في هذة المنطقة ..وتدخل مفاجئ للاباتشي تبيدهم عن بكرة ابيهم. هل يكون الحسم الساعات القادمة ؟ (تفاصيل مايحدث الان)
عاجل.. "ليلة سوداء ومرعبة على الحوثيين في هذة المنطقة ..وتدخل مفاجئ للاباتشي تبيدهم عن بكرة ابيهم. هل يكون الحسم الساعات القادمة ؟ (تفاصيل مايحدث الان)
الساعة 11:18 صباحاً

تعيش ميلشيا الحوثي الانقلابية في مناطق المواجهات على طول الشريط الساحلي الغربي حالة واسعة من الانهيار في قواتها من مقاتلين وعتاد، بالإضافة إلى قطع خطوط إمدادها عبر المراقبة المركزة لمقاتلات التحالف العربي، ومنع وصول التعزيزات إلى مناطق المواجهات.
 
الحوثيون وبعد خسارتهم لمديرية حيس، يقفون تحت ضغط قوات الجيش الوطني في مديرية الجراحي، من ثلاثة محاور رئيسة، وأخرى بمسافة تقدر بعشرة كيلو متر، معظمها موضع خط استهداف.
 
مصادر خاصة في مناطق المواجهات أكدت لــ "مسند للأنباء" حالة الانهيار الكبير لقوات ميلشيا الحوثي الانقلابية، إذ تلجئ إلى قصف التجمعات السكانية المدنية بالأسلحة الثقيلة، تعويضا للهزائم والخسائر التي لحقت بقواتها خلال الأيام الماضية، ومحاولة لتخفيف الضغط العسكري المستمر لقوات الجيش الوطني على مواقع تمركزها في مديرية الجراحي، التي تخوض منذ ثلاثة أيام قوات الجيش الوطني معارك شرسة حتى الأثناء.
 
وتضيف المصادر" حدة المواجهات، وتزايد خسائر ميلشيا الحوثي الانقلابية المادية والبشرية، مبينة فرار العشرات من قياداتها الميدانية، وخسارتها على وجه الخصوص، خطوط الدفاع الأولى لمديرية الجراحي التي تضم أكبر قوات الميلشيا وترسانتها العسكرية".
 
المصادر ذاتها تشير إلى " دخول ومشاركة مقاتلات التحالف العربي "الأباتشي" والتي تسهل لقوات الجيش الوطني عملية التوغل والتقدم صوب مواقع وتمركز ميلشيا الحوثي الانقلابية، وجعل أيامها في تلك المناطق سوداء وقاسية".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص