آخر الأخبار
أمير قطر يفاجئ الجميع ويقطع الطريق أمام الجميع ويقوم بهذا الفعل الصاعق للسعودية والامارات وصعق ترامب . وكالة واس السعودية تنشر فجر اليوم بيان هام لوزارة الداخلية يكشف عن تفاصيل الحدث الخطير الذي شهدته المملكة خلال الساعات الماضية .. (شاهد) عــــاجـل : " عبد الملك الحوثي " يتلقى اول ضربة موجعة منذ بداية المعارك وسقوط اول مديرية بصعدة بالكامل والجيش يعلن رسمياً عاجل انقلب السحر على الساحر .. الحوثيون يقصفون معقل عبدالملك الحوثي بصاروخ باليستي وهذا مصيره ! شـاهـد بالصور ماذا يوجد داخل الكعبة المشرفة وماهو الشيئ الذي يتعلق باليمن؟ ( صور وتفاصيل تنشر لأول مرة ) عـــــاجل : طائرات التحالف توقع عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين بالحديدة.. حصيلةأوليه .. هاني بن بريك يكشف عن ”أكبر مقلب وقعت فيه أجهزة التحالف العربي” في اليمن..! ورد الأن : وصول الجيش الوطني أحياء وشوارع مدينة الحديدة “ رعب شديد للحوثيين ” (صور ) وردنا الأن : الحوثيين يصدرون قرار جديد بشأن " مهدي المشاط " ..شاهد هـــــــام : بواسطة علب الشامبو.. تصوير مئات المقاطع الإباحية...إحذروا الفنادق
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عـــاجل""مفاجأة الان من العاصمة صنعاء..الاحمر يظهر بقوة في العاصمة صنعاء والمليشيات تطاردة في كل الشوارع بصنعاء(تفاصيل ما يحدث+صورة))
عـــاجل""مفاجأة الان من العاصمة صنعاء..الاحمر يظهر بقوة في العاصمة صنعاء والمليشيات تطاردة في كل الشوارع بصنعاء(تفاصيل ما يحدث+صورة))
الساعة 09:48 صباحاً

ما ان يقترب عيد الحب في الثالث عشر من فبراير , حتى تبدأ محلات الهدايا بعرض الهدايا ويطغي اللون الاحمر على تلك المحال وفي واجهتها .. هذه الظاهرة بدأت تختفي في العاصمة صنعاء خلال السنوات الاخيرة بعد سيطرة مليشيا الحوثي . بعد ان كانت البالونات والدببه الحمراء تقف في بوابات تلك المحال , اصبحت اللوان الاحمر , منزويا داخل المحلات بعد حملات المطاردة والمداهمات التي تقوم بها مليشيا الحوثي , بحجة ان الاحتفال بهذا العيد حرام , وهو تقليد للكفار والمشركين , وهو ذات منطق جميع الجماعات الدينية التي تشترك في محاربة هذا اليوم . ويقوم صاحب احد المحال التجارية في التحرير رفض الكشف عن اسمه , كنت ابدا من قبل اسبوع من موعد عيد الحب بانزال البضائع المختلفة لهذا اليوم , واتفنن في وضع القلوب والبالونات في واجهة المحل لجذب الزبائن , اليوم اصبح ذلك صعبا .. فالحوثيين يبحثون عن أي شي لابتزازنا.. اصبحت الاتاوات باسم المجهود الحربي ويوم الشهيد , ورفع رسوم الضرائب والزكاة ترهقنا .. في ظل تراجع القدرة الشرائية لدى المواطن . ويضيف لبراقش نت :  اذا عرضنا هدايا عيد الحب كما كنا سابقا , لا يستبعد ان يتهموك بتهمة كبيرة لابتزازنا ولن نتخارج الا بفلوس , لذا اصبحنا نضع تلك الهدايا وبكميات قليلة داخل المحل . في حين يقول محمد احد الشباب ان الحوثي وجماعته لايؤمنون بثقافة الحب , لانها ضد ثقافتهم ومنهجهم القائم على الكراهية والموت .. مضيفا الحوثي والقاعدة وداعش وكل الجماعات الدينية تحارب كل المظاهر التي تدعو الى الحب والالفة والتعايش , وهي لاترى نفسها الا في وسط الحقد والكراهية . مشيرا الى ان الحب ليس كما يصوره بانه علاقة غير شرعية , فالحب بين الرجل وزوجته , بين الاخ واخية بين الناس جميعا .. مختتما حديثه : ما أحوجنا الى تعلم قيم الحب خصوصا هذا الزمن الذي يطفح بالدعوات لقتل اليمنيين والتحريض فيما بينهم .  

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص