آخر الأخبار
مقتل قائد كبير في الحزام الأمني بعدن برصاص مجهولين ومصادر لا تستبعد وقوف الانتقالي وراء العملية فاجعة مؤلمة ومروعة … قوات الأمن السعودية تقتل أشهر رجال الأعمال اليمنيين ومالك أكبر المطاعم في المملكة( صورة +تفاصيل ) «شكرا جواس» تخط على جدران الشوارع.. شعارات مناوئة للحوثيين في تهامة تنديدًا بجريمة الإعدام الجماعي بالصور.. أمراض قاتلة تستهدف سكان صنعاء بعد اكتشاف مكان خطير يصدر الموت بالشاورما ماهي الرسالة التي حملها محافظ عدن من الرياض للانتقالي؟ ليس "المشاط" .. هذا الشخص من وقع وصادق على أحكام الاعدام بحق أبناء تهامة التسعة متنكراً بملابس نسائية .. القبض على مسلح حوثي قبل تنفيذ عملية إرهابية في مأرب ..شاهد (فيديو) صحفي يكشف عن مجزرة كادت تقع بعدن بسبب هتافات عنصرية تعرف على القصة ورد الان .. الحوثيون يبدأون اليوم صرف رواتب لموظفي الدولة ويزعمون انتظام الصرف شهريا ! سفير يمني سابق يكشف كيف تم قتل القيادي الحوثي "صالح الصماد" شاهد ماذا قال ؟
الرئيسية - محافظات وأقاليم - إنضمام قوات ضخمة للحوثيين.. واستعدادات لمعركة لا نهاية لها ..(صوره)
إنضمام قوات ضخمة للحوثيين.. واستعدادات لمعركة لا نهاية لها ..(صوره)
الساعة 09:19 مساءاً

كشفت مصادر مطلعة عن تجنيد مليشيا الحوثي الإرهابية مئات الآلاف من الأطفال لخوض معارك طويلة الأمد مع جهات متعددة في اليمن .


وأوضحت أن المليشيات جندت أكثر من 620 ألف طفل، وضمتهم إلى قوائم مجنديها، خلال ما أسمته "المراكز الصيفية" لعام 2021 ،بإشراف مباشر من شقيق زعيم المليشيات يحيى الحوثي .


وأخضعت المليشيات الإرهابية الأطفال المجندين لدورات طائفية وتدريبات عسكرية،استعداًدا لخوض معارك جديدة، وتعويًضا للنقص الحاد في المقاتلين جراء الإستنزاف المستمر منذ نصف عام على مشارف مأرب .

وحذرت المصادر من تساهل المجتمع مع الفكر الحوثي الإرهابي، والتعبئة الطائفية التي تنتهجها المليشيات بحق الأجيال، حيث تؤسس لحروب لا نهاية لها، وسيدفع ثمنها اليمنيون من دمائهم ودماء الأجيال القادمة .


 

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟