آخر الأخبار
مقتل قائد كبير في الحزام الأمني بعدن برصاص مجهولين ومصادر لا تستبعد وقوف الانتقالي وراء العملية فاجعة مؤلمة ومروعة … قوات الأمن السعودية تقتل أشهر رجال الأعمال اليمنيين ومالك أكبر المطاعم في المملكة( صورة +تفاصيل ) «شكرا جواس» تخط على جدران الشوارع.. شعارات مناوئة للحوثيين في تهامة تنديدًا بجريمة الإعدام الجماعي بالصور.. أمراض قاتلة تستهدف سكان صنعاء بعد اكتشاف مكان خطير يصدر الموت بالشاورما ماهي الرسالة التي حملها محافظ عدن من الرياض للانتقالي؟ ليس "المشاط" .. هذا الشخص من وقع وصادق على أحكام الاعدام بحق أبناء تهامة التسعة متنكراً بملابس نسائية .. القبض على مسلح حوثي قبل تنفيذ عملية إرهابية في مأرب ..شاهد (فيديو) صحفي يكشف عن مجزرة كادت تقع بعدن بسبب هتافات عنصرية تعرف على القصة ورد الان .. الحوثيون يبدأون اليوم صرف رواتب لموظفي الدولة ويزعمون انتظام الصرف شهريا ! سفير يمني سابق يكشف كيف تم قتل القيادي الحوثي "صالح الصماد" شاهد ماذا قال ؟
الرئيسية - محافظات وأقاليم - أول ظهور للرئيس هادي عقب عودته للرياض من امريكا وأول اجراء اتخذه وتوجيهات اصدرها (صورة)
أول ظهور للرئيس هادي عقب عودته للرياض من امريكا وأول اجراء اتخذه وتوجيهات اصدرها (صورة)
الساعة 07:21 مساءاً

سجل الرئيس هادي، أول ظهور رسمي له عقب عودته من رحلته العلاجية في الولايات المتحدة الامريكية إلى مقر اقامته في العاصمة السعودية الرياض، باتخاذه اول اجراء واصداره توجيهات هامة لرئيس الحكومة.

جاء ذلك في اجتماع استثنائي عقده الرئيس هادي مساء الاثنين، مع كل من نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بحضور مدير مكتب الرئاسة عبدالله العليمي.

وحسب وكالة الأنباء اليمنية الحكومية (سبأ)، فقد استمع رئيس الجمهورية، من نائبه ورئيس الوزراء إلى جملة الإجراءات والتدابير المتخذة في مختلف الجوانب ومنها ما يتصل بمعيشة وحياة المواطن، والحد من معاناة المواطنين.

 

مضيفة: وفي اللقاء قدم نائب الرئيس ورئيس الوزراء إيجازا للتطورات والمستجدات الميدانية في مأرب والبيضاء والجوف وشبوة وتعز والساحل الغربي، وجهود وخطط الحكومة للتعامل مع التحديات الاقتصادية والخدمية”.

وحيا الرئيس، صمود أبناء الشعب في مختلف المواقع والجبهات خلف الجيش الوطني ومقاومته واجتراحه المآثر وتقديم التضحيات لنصرة وطنه ومستقبله لإرساء معالم وطن عادل وآمن ومستقر، مشيدا بانتصارات الجيش الوطني.

ووجه الرئيس هادي في الاجتماع بـ “مزيد من العمل والتنسيق وتكثيف الجهود الميدانية في مختلف المناحي والمجالات وتعزيز التعاون والشراكة الفاعلة مع التحالف والمجتمع الدولي”. حسب ما نقلته وكالة الانباء الحكومية (سبأ).

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟