آخر الأخبار
مقتل قائد كبير في الحزام الأمني بعدن برصاص مجهولين ومصادر لا تستبعد وقوف الانتقالي وراء العملية فاجعة مؤلمة ومروعة … قوات الأمن السعودية تقتل أشهر رجال الأعمال اليمنيين ومالك أكبر المطاعم في المملكة( صورة +تفاصيل ) «شكرا جواس» تخط على جدران الشوارع.. شعارات مناوئة للحوثيين في تهامة تنديدًا بجريمة الإعدام الجماعي بالصور.. أمراض قاتلة تستهدف سكان صنعاء بعد اكتشاف مكان خطير يصدر الموت بالشاورما ماهي الرسالة التي حملها محافظ عدن من الرياض للانتقالي؟ ليس "المشاط" .. هذا الشخص من وقع وصادق على أحكام الاعدام بحق أبناء تهامة التسعة متنكراً بملابس نسائية .. القبض على مسلح حوثي قبل تنفيذ عملية إرهابية في مأرب ..شاهد (فيديو) صحفي يكشف عن مجزرة كادت تقع بعدن بسبب هتافات عنصرية تعرف على القصة ورد الان .. الحوثيون يبدأون اليوم صرف رواتب لموظفي الدولة ويزعمون انتظام الصرف شهريا ! سفير يمني سابق يكشف كيف تم قتل القيادي الحوثي "صالح الصماد" شاهد ماذا قال ؟
الرئيسية - محافظات وأقاليم - انتكاسة ُكبرى في معركة جنوب مأرب والنصر يتحول إلى هزيمة بعد سقوط أهم المواقع الإستراتيجية ..؟
انتكاسة ُكبرى في معركة جنوب مأرب والنصر يتحول إلى هزيمة بعد سقوط أهم المواقع الإستراتيجية ..؟
الساعة 03:59 مساءاً

مٌنيت مليشيا الحوثي الانقلابية، الساعات الماضية، بانتكاسة وهزيمة كبرى على أيدي أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية جنوب محافظة مأرب (شرقي اليمن).

مصادر عسكرية وميدانية، أكدت أن مليشيا الحوثي خسرت أهم المواقع الإستراتيجية التي كانت تسيطر عليها جنوب مأرب، إثر هجوم معاكس شنته قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية .

المصادر قالت إن العشرات من مقاتلي مليشيا الحوثي سقطوا بين قتيل وجريح، هجوم معاكس لأبطال الجيش الوطني ومقاومة مراد على ميمنة جبهة "بقثة" جنوب مأرب .  
وأسفر الهجوم المعاكس، عن تحرير جبل "الأبزخ" الإستراتيجي الذي كانت تسيطر عليه المليشيات في ذات الجبهة، والذي يطل على منازل وديار آل شداد .

ويمثل سقوط جبل الأبزخ من قبضة المليشيات بمثابة انتكاسة كبرى للمليشيات، وتحول النصر الذي زعمت تحقيقه في جبهة "بقثة" إلى هزيمة للحوثيين .

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟