آخر الأخبار
اعلان طارئ لرئيس الوزراء اليمني الجديد .. وهذا أبرز ما ورد فيه عاجل:... مفاجئة من العيار الثقيل تصدم المغتربين اليمنيين والشعب اليمني بهذا القرار (التفاصيل صادمة ) حدث في تعز : إختطفوه وعذبوه وأرسلوا إمرأة لقبض فدية بـ 100 الف ريال سعودي مقابل خروجه - اسم وصورة وردنا الأن :التفاصيل الكاملة لمقتل كتيبة الموت الحوثية بكمين للجيش الوطني ( صورة ) عــــاجل :..السلطات التركية تكشف عن هوية " 3 " متهمين في قضية " خاشقجي " (الأسماء والصور) عاجل ..اشهر شبكة تلفزة امريكية تفجر مفاجأة وتكشف السبب الرئيسي لمقتل " خاشقجي " والمسئول الذي اعطي الامر بتصفيته ( تفاصيل جديدة ) هـــــام صراع مؤتمري حاد على أكبر مؤسسة مالية في اليمن .. والرئيس يعتزم الإطاحة بهذه الشخصية البارزة عــاجل : .. الأحمر ينقلب على الرئيس هادي ويعتبر إقالة بن دغر انقلاب على الشرعية والمبادرة الخليجية ويدعو للتحرك الفنانة بلقيس احمد فتحي تغادر قاعة الاحتفال بموسكو غاضبة نحو الفندق عـــــاجل : "ألوية العمالقة" تصطاد مجاميع حوثيين في معركة هي الأولى من نوعها في كيلو10 بالحديدة (صورة + تفاصيل)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - لأول مرة..الاسرة الحاكمة السعودية تفجر مفاجأة غير متوقعة بوجة اليمنيين وتطلب منهم التخلص من هذا الشخصية وسوف يجعلون اليمن من اعظم الدول حتى في الخليج
لأول مرة..الاسرة الحاكمة السعودية تفجر مفاجأة غير متوقعة بوجة اليمنيين وتطلب منهم التخلص من هذا الشخصية وسوف يجعلون اليمن من اعظم الدول حتى في الخليج
الساعة 08:01 مساءاً

أكد سياسي سعودي مقرب من الأسرة الحاكمة، أن معظم مشاكل اليمن بسبب الفقر والأوضاع الاقتصادية المتدهورة التي تعيشيها البلاد.

وقال د. أنور عشقي ، المستشار المفكر الاستراتيجي المقرب من دوائر صنع القرار في المملكة العربية السعودية ، في تغريدة له على تويتر، رصدها "ناس تايمز" : درست اليمن ،فوجدت ان معظم مشاكلها بسبب الفقر "

وأضاف عشقي وهو ضابط استخبارات سابق أنه "عندما تستقر الأوضاع وياتي المستثمرون ، ستجدون أن هذا الشعب من افضل الشعوب" مضيفًا : " وهو ماتسعى له دول التحالف ان شاء الله".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص