آخر الأخبار
وردنا الان : .. مليشيا الحوثي تصدر قرارا مفاجئا بحق 127 معتقلا وسجينا لديها في سجن الحديدة (صور) أول ظهور للرئيس هادي عقب عودته للرياض من امريكا وأول اجراء اتخذه وتوجيهات اصدرها (صورة) السعودية تبث مشاهد مسيئة لليمن وتستفز كافة اليمنيين في الداخل والخارج ويؤكدون: “الاعتذار واجب والحذف ضرورة أخلاقية” (فيديو) عاجل : الإعلان عن أول فائدة من الرئيس " هادي " منذ صعوده على كرسي الرئاسة دافع عن زوجته بعد أن حاولوا هتك عرضها وسط الشارع ليدخل غياهب السجون .. تفاصيل قصة مؤلمة حدثت في شارع عشرين بالعاصمة صنعاء وصول قوات عسكرية ضاربة الى جبهات القتال بمأرب والجيش يتقدم باتجاه ماهلية وزارة الداخلية تخرج عن صمتها وتكشف بـ"الاسم" المتسبب في عرقلة صرف المرتبات (وثائق) تعرف على المؤهلات التعليمية الخارقة للشيخ سلطان البركاني فلكي دولي محذرا اليمنيين: هذه المحافظات اليمنية ستغرقها الامطار الغزيرة المتواصلة حتى يوم الجمعة مذكرة منسوبة لهيئة سعودية توجه لوزير الاعلام معمر الارياني اتهاما خطيرا يوجب الرد (وثيقة)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - يقترب من تخوم البيضاء.. الجيش اليمني يسيطر على مواقع جديدة في هجوم نوعي جنوبي مأرب ..؟
يقترب من تخوم البيضاء.. الجيش اليمني يسيطر على مواقع جديدة في هجوم نوعي جنوبي مأرب ..؟
الساعة 11:49 مساءاً

نفذت قوات الجيش اليمني والقبائل مسنودين بمقاتلات التحالف العربي، اليوم الاثنين، هجوما نوعيا على مواقع مليشيا الحوثي، في مناطق عدة جنوبي محافظة مأرب، عقب افشالها هجمات حوثية باتجاه وادي المشيريف وحيد أل احمد، حيث تم التصدي لها وايقاع خسائر كبيرة في صفوف المهاجمين من العناصر الحوثية.


وأكدت مصادر ميدانية في مأرب، تمكن الجيش والقبائل، من تحرير كامل مديرية رحبة، مع استمرار التقدم نحو منطقة “الصدارة” على تخوم مديرية ماهلية، بعد السيطرة على مواقع جديدة في “حيد آل حمد، ورحوم وآل حمم”، ومواقع “جبل قبيس، وجبل الكتف، ومنطقة العطف” القريبة من نجد ماهلية. 


وذكرت المصادر، ان جميع الطرق المؤدية إلى مركز مديرية ماهلية “الصدارة” باتت تحت السيطرة النارية للجيش والقبائل، وان عملية تحرير المديرية والوصول الى تخوم مديريات البيضاء الشمالية باتت مسألة وقت، وتنفيذا للخطط القتالية على الأرض.


وشهدت جبهات جنوب مارب، اسقاط طائرتين مسيرتين مفخختين اطلقتهما المليشيا باتجاه رحبة ووادي المشيريف، كما شهدت عمليات نزع واسعة للالغام والمتفجرات والعبوات الناسفة التي زرعتها وخلفتها المليشيا في مديرية رحبة المحررة.


وفي جبهات غربي مأرب، تصدت قوات الجيش والقبائل، لهجوم شنته المليشيا على مواقعها في جبهات “المشجح والكسارة والزور”، وكبدتها خسائر كبيرة، حيث تم تدمير آليات قتالية ومصرع العديد من العناصر الحوثية تم حصر أكثر من 63 جثة، بينها اثنان من القيادات الحوثية المنتمين لمحافظة صعدة هما “العقيد يعقوب ناصر الجومري، والعقيد محمد يحيى الدعني”.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟