آخر الأخبار
عاجل.. تعديل وزاري يشمل 8 حقائب وزارية بينها وزارة سيادية في الحكومة الشرعية وزير الإعلام الإرياني يرد على الحملة الإلكترونية ضد مسلسل “رشاش” السعودي والمسمري يعلق (فيديو) ورد للتو :.سيول الامطار تغمر بكثافة أكبر مستشفيات العاصمة وتداهم المرضى والادارة تستغيث (صور) وردنا الان : .. مليشيا الحوثي تصدر قرارا مفاجئا بحق 127 معتقلا وسجينا لديها في سجن الحديدة (صور) أول ظهور للرئيس هادي عقب عودته للرياض من امريكا وأول اجراء اتخذه وتوجيهات اصدرها (صورة) السعودية تبث مشاهد مسيئة لليمن وتستفز كافة اليمنيين في الداخل والخارج ويؤكدون: “الاعتذار واجب والحذف ضرورة أخلاقية” (فيديو) عاجل : الإعلان عن أول فائدة من الرئيس " هادي " منذ صعوده على كرسي الرئاسة دافع عن زوجته بعد أن حاولوا هتك عرضها وسط الشارع ليدخل غياهب السجون .. تفاصيل قصة مؤلمة حدثت في شارع عشرين بالعاصمة صنعاء وصول قوات عسكرية ضاربة الى جبهات القتال بمأرب والجيش يتقدم باتجاه ماهلية وزارة الداخلية تخرج عن صمتها وتكشف بـ"الاسم" المتسبب في عرقلة صرف المرتبات (وثائق)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - طارق محمد عبدالله صالح يعقد اجتماعاً طارئاً مع محمد شرف الدين ومعاونيه (تفاصيل صادمة)
طارق محمد عبدالله صالح يعقد اجتماعاً طارئاً مع محمد شرف الدين ومعاونيه (تفاصيل صادمة)
الساعة 11:24 مساءاً

عقد العميد طارق محمد عبدالله صالح، قائد "قوات حراس الجمهورية" قبل قليل، اجتماعا طارئاً ضم عدداً  من معونيه والمقربين منه.

وقال مصدر مطلع، أن مدير المركز الإعلامي لقوات "حراس الجمهورية" محمد أنعم شرف الدين، تحدث مبتسماً في مقيل المركز بالمعهد الفني والتدريب المهني، بمدينة الخوخة في الساحل الغربي، عن انتهائه للتو من اجتماع مع العميد طارق وعدد من معاونيه وعلى رأسهم ذراعه الأيمن العقيد عبدالله الحبيشي.


وأضاف المصدر بأن شرف الدين قال متباهياً ان طارق صالح لا يتخذ قراراً أو يدلي بتصريحا أو ينشر تغريدة، إلا بعدما يقوم بعرضها عليه عبر "واتساب"، ليجري التعديلات اللازمة عليها.

وذكر أن الاجتماع الطارئ عقد عبر جروب في الواتساب، لمناقشة طريقة الرد على الأنباء المتداولة حول شحنتي أسلحة إماراتية وصلتا منذ أيام قليلة إلى ميناء المخا، قادمة من إحدى دول القرن الأفريقي، دعماً لقوات المجلس الانتقالي.

وأفاد المصدر - طلب عدم الكشف عن هويته- أنه وفقاً لما قاله محمد أنعم شرف الدين، فإن الاجتماع شدد على تنفيذ حملة إعلامية مشتركة مع المجلس الانتقالي، لتسليط الضوء على الدعم والمساعدات المتواصلة التي تقدمها الإمارات للشعب اليمني، وإتهام بعض الأطراف والشخصيات في الحكومة الشرعية والموالين لها، بالوقوف وراء محاولة تشويه سمعة أبو ظبي.

وأكد أن مدير المركز الإعلامي لقوات "حراس الجمهورية " وجه بناء على ما أقر في الاجتماع، بالبدء بالحملة، ونشر كل ما يتعلق بها في وسائل إعلام "حراس الجمهورية" ووسائل إعلام المجلس الانتقالي.

وقال المصدر على لسان محمد أنعم شرف الدين، أن العميد طارق وجه القيادات الإعلامية (التابعة له)، بتبني نهج قيادتي ما أسماه "المكتب السياسي" و"حراس الجمهورية " وتفنيد أي مزاعم وتشويهات تحاول أن تنال منها ومن الإمارات، أولاً بأول. 

وأشار إلى أن "انعم" دائمًا ما يتحدث عن عقد  "طارق صالح" اجتماعات معه وعدد من الصحفيين والإعلاميين، عبر جروبات في الواتس آب، لعرض ما لديهم من أخبار وتغريدات على العميد قبل نشرها وتداولها.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟