آخر الأخبار
إنضمام قوات ضخمة للحوثيين.. واستعدادات لمعركة لا نهاية لها ..(صوره) عاجل.. تعديل وزاري يشمل 8 حقائب وزارية بينها وزارة سيادية في الحكومة الشرعية وزير الإعلام الإرياني يرد على الحملة الإلكترونية ضد مسلسل “رشاش” السعودي والمسمري يعلق (فيديو) ورد للتو :.سيول الامطار تغمر بكثافة أكبر مستشفيات العاصمة وتداهم المرضى والادارة تستغيث (صور) وردنا الان : .. مليشيا الحوثي تصدر قرارا مفاجئا بحق 127 معتقلا وسجينا لديها في سجن الحديدة (صور) أول ظهور للرئيس هادي عقب عودته للرياض من امريكا وأول اجراء اتخذه وتوجيهات اصدرها (صورة) السعودية تبث مشاهد مسيئة لليمن وتستفز كافة اليمنيين في الداخل والخارج ويؤكدون: “الاعتذار واجب والحذف ضرورة أخلاقية” (فيديو) عاجل : الإعلان عن أول فائدة من الرئيس " هادي " منذ صعوده على كرسي الرئاسة دافع عن زوجته بعد أن حاولوا هتك عرضها وسط الشارع ليدخل غياهب السجون .. تفاصيل قصة مؤلمة حدثت في شارع عشرين بالعاصمة صنعاء وصول قوات عسكرية ضاربة الى جبهات القتال بمأرب والجيش يتقدم باتجاه ماهلية
الرئيسية - محافظات وأقاليم - قوات الشرعية تعيد عشرات المسلحين الحوثيين بعد اكرامهم بما يستحقون (الاسماء+صوره)
قوات الشرعية تعيد عشرات المسلحين الحوثيين بعد اكرامهم بما يستحقون (الاسماء+صوره)
الساعة 10:49 مساءاً

 

استقبلت عدد من مديريات محافظة حجة، خلال النصف الأول من شهر يوليو/ تموز الجاري، جثثاً لعشرات القتلى من عناصر المليشيات الحوثية بينهم قتلى برتب عسكرية مختلفة.
 
 وتفيد مصادر محلية  أن مديريات أفلح اليمن والمفتاح والشاهل ومستبأ وكشر والوشحة والمحابشة وقفل شمر، بالإضافة إلى مدينة حجة، استقبلت جثثاً لـ68 قتيلاً من أبنائها المشاركين في القتال بصفوف مليشيات الحوثي.
 
وجميع القتلى سقطوا في جبهتي البيضاء ومأرب بنيران الجيش والعمالقة والمقاومة، إضافة إلى قتلى سقطوا بغارات لطيران التحالف العربي.
احتوت الحصيلة على قتلى برتب عسكرية مختلفة، وتم تشييعهم ودفنهم خلال الفترة ذاتها في مناطقهم، إلا أن الأغلب لم تجر لهم المليشيات المراسم المعتادة كبقية قتلاها، أو حتى الإعلان عنهم.
 
المليشيات لم تعلن عن جميع القتلى، واعترفت فقط بمصرع 24 عنصراً، من بين الـ68 قتيلاً، فيما تواصل الدفع بأبناء المحافظة إلى جبهات القتال التي تشهد معارك عنيفة وتتكبد خلالها المليشيات الخسائر تلو الخسائر.
 
 أسماء القتلى الذين أقرت بهم المليشيات، وهم كالتالي:
 
1 – العقيد/ إبراهيم محمد عبدالرحمن الأشول
2 – النقيب/ وليد حميد عيطان
3 – الملازم أول/ ياسر أحمد الزعكري
4 – الملازم أول/ رمزي علي أحمد بقار 
5 – الملازم أول/ صدام محمد ناصر كعدش 
6 – الملازم أول/ رامي محمود عبدالله المدار
7 – الملازم أول/ يعقوب إبراهيم محمد النعمي
8 – الملازم أول/ محمد إبراهيم الحمزي
9 – الملازم أول/ علي صالح حسين الشامي
10 – الملازم أول/ عبدالرحمن صالح القاضي
11 – الملازم أول/ محمد عبدالله حسين الصاوي 
12 – الملازم ثاني/ محمد علي القاضي
13 – الملازم ثاني/ حافظ حميد الجاحمي
14 — إسماعيل حسين العامري 
15 – أحمد محمد صغير يحيى محمد عبده 
16 – رضوان عبده علي المفتاحي
17 – سيف محمد محمد عضابي
18 – عبده علي شوعي القطافي
19 – ياسر خالد صالح المعمري
20 – وليد حمود علي العدلي
21 – محمد يحيي القحاصي
22 – رهيب أحمد الخارفي
23 – خالد علي الخولاني
24 – علي علي السودي
 

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟