آخر الأخبار
إنضمام قوات ضخمة للحوثيين.. واستعدادات لمعركة لا نهاية لها ..(صوره) عاجل.. تعديل وزاري يشمل 8 حقائب وزارية بينها وزارة سيادية في الحكومة الشرعية وزير الإعلام الإرياني يرد على الحملة الإلكترونية ضد مسلسل “رشاش” السعودي والمسمري يعلق (فيديو) ورد للتو :.سيول الامطار تغمر بكثافة أكبر مستشفيات العاصمة وتداهم المرضى والادارة تستغيث (صور) وردنا الان : .. مليشيا الحوثي تصدر قرارا مفاجئا بحق 127 معتقلا وسجينا لديها في سجن الحديدة (صور) أول ظهور للرئيس هادي عقب عودته للرياض من امريكا وأول اجراء اتخذه وتوجيهات اصدرها (صورة) السعودية تبث مشاهد مسيئة لليمن وتستفز كافة اليمنيين في الداخل والخارج ويؤكدون: “الاعتذار واجب والحذف ضرورة أخلاقية” (فيديو) عاجل : الإعلان عن أول فائدة من الرئيس " هادي " منذ صعوده على كرسي الرئاسة دافع عن زوجته بعد أن حاولوا هتك عرضها وسط الشارع ليدخل غياهب السجون .. تفاصيل قصة مؤلمة حدثت في شارع عشرين بالعاصمة صنعاء وصول قوات عسكرية ضاربة الى جبهات القتال بمأرب والجيش يتقدم باتجاه ماهلية
الرئيسية - محافظات وأقاليم - هذا ما حدث اليوم عند قبر العلامة القاضي محمد بن اسماعيل العمراني بصنعاء ...شاهد
هذا ما حدث اليوم عند قبر العلامة القاضي محمد بن اسماعيل العمراني بصنعاء ...شاهد
الساعة 11:20 مساءاً

توافد اليوم الجمعة، آلاف المواطنين اليمنيين من مختلف المحافظات اليمنية الى مقبرة الدفعي لزيارة قبر العلامة القاضي محمد اسماعيل العمراني في العاصمة صنعاء.

 
وقالت مصادر محلية ان الآلاف من المواطنين، ممن لم يتمكنوا تشييع جنازته، تقاطروا اليوم الجمعة بشكل كبير لزيارة قبر العمراني في صنعاء.
 
وأشارت المصادر ان قبر العلامة العمراني شهد طيلة الايام الماضية زيارات متواصله لم تنقطع من قبل المواطنين الذين جاءو من محافظات أخرى لزيارة قبره عقب عدم تمكنهم من الحضور في جنازته.
 
 وصُدم اليمنيون الإثنين الماضي، بإعلان وفاة مفتي الديار اليمنية العلامة القاضي محمد بن إسماعيل العمراني، الذي وافاه الأجل فجر اليوم نفسه، في العاصمة صنعاء بعد أن ألم به المرض وكبر السن.
 
وخرج جمعٌ غفير من سكان العاصمة صنعاء ظهرًا من اليوم ذاته في تشييع جنازة العمراني وسط أجواء مليئة بالحزن والأسى لرحيل العلامة الذي عُرف عنه نهج الوسطية والاعتدال والتسامح في فتاواه وخطبه ومؤلفاته الدينية.
 
وتوافدت الجموع الغفيرة للصلاة على فقيد الأمة القاضي محمد بن إسماعيل العمراني في (جامع الزبيري)، رغم محاولة المليشيات الحوثية في تشتييت، المشييعين، إلا ان توافد اليمنيون واصرارهم على حضور تشييع الجنازة، وكذلك زيارة المواطنين لقبره بشكل مستمر منذ دفنه، كان ردا قويا على تعسفات المليشيات واظهروا بحضورهم مكانة فقيد الوطن بقلوب الشعب وشاركوا حيث جرى الصلاة عليه عقب صلاة الظهر. بحسب وصية القاضي العمراني.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟