آخر الأخبار
عضو المجلس الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي يقدم استقالته من المجلس الرئاسي وزير الداخليه السابق "احمد الميسري " يعلن عن خيارات قادمة ويدعو الشعب للاستعداد عشبة رخيصة الثمن لكن مفعولها خارق في علاج النقرس وآلام المفاصل وانسداد الأمعاء والأرق وفوائد أخرى لن تتوقعها ؟ هذا ما يفعله البابونج الساخن في جسمك عند تناوله بانتظام ..تعرف علي فوائده !! مشهورة سناب السعوديه" بدور البراهيم" تهاجم أحد مشاهير سناب بعدما وصفها بالرخيصة..شاهد ماذا قالت ؟؟ السعودية تصدم المقيمين وتعلن عن غرامات تصل إلى 100 الف ريال والسجن والترحيل لكل من يمارس هذه المهنة الشهيرة بعد اليوم! السعوديه...إحباط تهريب 69 طنًا من القات وأكثر من طن ونصف حشيش .. والقبض على 70 متهما والكشف عن جنسياتهم...شاهد عاجل: مصادر تجدد الإشتباكات في مركز محافظة شبوة ومواجهات عنيفه بمختلف أنواع الأسلحة قبل قليل "الذهب السائل".. زيت يتخطي سعر الليتر منه 300 دولار وتشتهر بإنتاجه دولة عربية فماهي فوائده وبماذا يستخدم ؟ أول تعليق لـ"جحدل حنش" بعد سيطرة العمالقة ودفاع شبوة على مدينة عتق ..ماذا قال؟
الرئيسية - رياضة - مقاتلة تضطر للوقوف عارية على الميزان لتحقيق الوزن المطلوب قبل النزال ...شاهد
مقاتلة تضطر للوقوف عارية على الميزان لتحقيق الوزن المطلوب قبل النزال ...شاهد
الساعة 10:07 مساءاً

اضطرت الروسية ديانا أفستراغوفا للوقوف عارية على الميزان لتحقيق الوزن المطلوب عشية نزالها ضد الأمريكية غابريلا غولفين، ضمن بطولة الفنون القتالية المختلطة “Bellator 262”.

وبعد فشلها في تحقيق الوزن المطلوب في محاولتها الأولى اضطرت أفستراغوفا لخلع جميع ملابسها في محاولتها الثانية لتقليل الوزن، وبالفعل حققت الوزن المطلوب في المحاولة الثانية.

اقرأ أيضاً الأخبار الأكثر تصفحاً من المتابعين

 

 

 

 

 

يذكر أن أفستراغوفا البالغة 22 عاما فازت في نزالاتها الثلاثة التي خاضتها حتى الآن بمسيرتها الاحترافية في عالم الفنون القتالية، في المقابل، فازت غولفين في نزالين وخسرت في اثنين آخرين.

 

 

 

المصدر: rsport.ria.ru

 

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟